اعلان

ماتا: سنسعى للفوز على وست هام للمرة الثانية هذا الأسبوع

خوان ماتا
خوان ماتا

أكد نجم نادي مانشستر يونايتد، أن فريقه سيسعى بكل ما أوتي من قوة لتحقيق الفوز على وست هام يونايتد اليوم الأربعاء، في كأس الاتحاد الإنجليزي.

وسيواجه مانشستر يونايتد وست هام الليلة للمرة الثانية هذا الأسبوع، بعد الفوز على المطارق يوم الأحد الماضي 2-1 بالدوري الإنجليزي الممتاز

وقال ماتا في تصريحات لموقع مانشستر سيتي الرسمي: 'لقد كانت طريقة رائعة للفوز بذلك الإنقاذ من دي خيا في النهاية، مع ذلك في النهاية كنت سعيدًا جدًا جدًا من أجله ، لقد كان يستحق يومًا كهذا'.

وأضاف: 'لكننا نمضي قدمًا، نفكر بالفعل في المباراة التالية لأنه كما تعلم، لدينا العديد من الألعاب الآن، لذلك ليس هناك وقت للاحتفال كثيرًا، حان الوقت للشعور بالرضا ولكن الاستعداد للمرحلة التالية'.

وأوضح: 'من المحتمل أن يقوموا ببعض التغييرات، لذلك ربما يكون الموظفون مختلفين قليلاً ولكن لا يزال لديهم فريق تنافسي للغاية، ونحن نعلم مدى صعوبة التغلب عليهم لكننا نلعب في المنزل ونأمل لعبة رائعة'.

وأردف: 'من الرائع دائمًا رؤية أولد ترافورد ممتلئًا، لذلك آمل أن يكون ممتلئًا، أعلم أن المشجعون سيدعموننا'.

وتابع: 'لقد كنا ننتظر فترة طويلة لاستعادتهم لذا من الرائع اللعب أمامهم ونأمل أن نمنحهم مباراة جيدة'.

وواصل: 'إنه مفتاح الدعم بالنسبة لنا، كرة القدم بدون جماهير لا تعني شيئًا ولا سيما جماهيرنا، سواء على أرضهم أو خارجها ، فهم يقدمون لنا الكثير'.

وأتم ماتا: 'عندما نلعب أمامهم، يشعر الجميع بمستوى أعلى في الإثارة وكل شيء، لذلك، نأمل أن نحظى بموسم رائع لهم لأنهم كانوا ينتظرون فترة طويلة للعودة ودعمنا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً