اعلان

يوفنتوس يحقق فوزه الأول بثلاثية في شباك سبيزيا

يوفنتوس
يوفنتوس
كتب : عزة رخا

حقق نادي يوفنتوس فوزه الأول على حساب نظيره سبيزيا، بنتيجة (3-2) في المباراة التي أقيمت بملعب ألبرتو بيكو، مساء اليوم الأربعاء، ضمن الجولة 5 من الدوري الإيطالي.

دخل يوفنتوس المباراة بتشكيل يضم: تشيزني، دانيلو، بونوتشي، دي ليخت، دي تشيليو، كييزا، ماكيني، بنتانكور، رابيو، ديبالا، كين.

بينما جاءت تشكيلة سبيزيا تضم كل من: زويت، أميان، نيكولاو، هريستوف، باستوني، فيرير، بوربيعه، ماجيوري، فيردي، جياسي، أنتيستي.

جاء الشوط الأول متوسط المستوي الفني وتبادل الفريقين الاستحواذ على الكرة والهجمات الخطيرة ، وتقدم يوفنتوس بالهدف الأول عن طريق مويس كين بالدقيقة 28 ، وتعادل سبيزيا بهدف إيمانويل جياسي عند الدقيقة 33.

الشوط الثاني جاءت المباراة جيدة من الناحية الفنية وشهدت هجوما مفتوحا من الجانبين ، وسجل سبيزيا هدفه الثاني في الدقيقة 49 عن طريق يانيس انتيستي ، قبل أن يرد السيدة العجوز بهدفين بواسطة فيدريكو كييزا في الدقيقة 66 ، والمدافع الهولندي ماتيس دي ليخت في الدقيقة 72.

ومضى الفريقين في محاولاتهما في بقية الزمن وإستطاع كل منهما الوصول إلى مرمى الآخر أكثر من مرة ولكن يقظة حارسي المرمى والمدافعين حالت دون أن يضيف أيٍ منها هدفاً آخراً.

بهذا الفوز ارتفع رصيد يوفنتوس إلي المركز الثاني عشر برصيد 5 نقاط ، وتجمد سبيزيا عند المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً