اعلان

مدرب تشيلسي يشيد بأداء ساؤول وإصاراه على النجاح مع «البلوز»

ساؤول
ساؤول

أشاد توماس توخيل، مدرب نادي تشيلسي، بالوافد الجديد ساؤول نيجيز، موضحًا أن الأخير لديه إصرار كبير على النجاح مع النادي الإنجليزي.

ساؤول يلعب هذا الموسم مع تشيلسي معارًا من صفوف أتلتيكو مدريد حتى نهاية الموسم مع وجود أحقية الشراء النهائية للبلوز.

لكن ساؤول لم يقدم المستوى المطلوب منه حتى الآن مع تشيلسي وتلقى عددًا من الانتقادات.

وقال توخيل في تصريحات عبر موقع تشيلسي الرسمي: 'بالطبع، نريد أن نمنح ساؤول بعض الدقائق، بادئ ذي بدء، يريد الرجال الحصول على دقائق ويريدون أيضًا الظهور والإثارة والاستمرار في الدفع'.

وأضاف: 'نحن بحاجة لبعض اللاعبين الذين لديهم المزيد من الدقائق التنافسية. نريد أن يكون لدينا فريق تنافسي وفي نفس الوقت اغتنام الفرصة لدفع بعض اللاعبين والثقة بهم في مباراة كأس تنافسية مثل اليوم، وساؤول واحد منهم'.

وأوضح: 'لدينا هنا لاعبون عانوا من نفس التجربة، بداية صعبة هنا في الفريق، وهذا الفريق فريق داعم للغاية، لذا تبادل الجميع خبراتهم أيضًا، من مبارياتهم الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز'.

وأردف: 'أنا، كمدرب، كان الأمر كذلك عندما شاهدت الدوري الإنجليزي الممتاز وعندما كنت على الهامش وكانت أول مباراة لي ضد وولفرهامبتون، كان هذا مستوى آخر لما رأيته، وقد لعبت بالفعل ضد فرق الدوري الإنجليزي الممتاز في دوري الأبطال، ولكن إذا كان الأمر يتعلق بك كل ثلاثة أيام، فهذا مثير للإعجاب وربما صدمة ثقافية. نحن لا نشك في جودته وقدرته على التكيف'.

وتابع: 'ربما يستغرق الأمر الآن بعض الوقت للتخلص من كتفيه، لكن الشيء الجيد هو أنه في تلك السن التي لا يقلق فيها كثيرًا، وهو واثق من نفسه. الشيء الجيد الآخر هو أن الجميع في غرفة الملابس والجميع في النادي يعرفونه جيدًا لأننا نلعب ضده عدة مرات'.

وأتم: 'لذلك لا شك في أن الأمر يحتاج فقط إلى بعض الوقت وأفضل شيء للرد هو ما فعله، إنه يتدرب جيدًا ويتدرب بقوة وسيجهزه في المرة القادمة التي يكون فيها على أرض الملعب من أجلنا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً