المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

انقسام في الأهلي بشأن مصير موسيماني بعد خسارة السوبر

أهل مصر
موسيمانى والخطيب
موسيمانى والخطيب

تعرض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، لهزيمة مفاجأة أمام طلائع الجيش بنتيجة (3-2) بركلات الترجيح، في اللقاء الذي جمعهما أمس على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية ضمن منافسات كأس السوبر المصري.

وتُعد خسارة السوبر المصري، هي ثاني البطولات التي يفقدها المارد الأحمر في أقل من شهر، لتبدأ الأصوات تعلو داخل مجلس إدارة النادي الأهلي لإقالة المدير الفني الجنوب إفريقي.

وعلم "أهل مصر" من مصادره داخل القلعة الحمراء، أن مجلس الإدارة في الأهلي انقسم حول الاستقرار على مصير موسيماني، فيطالب بعض من أعضاء مجلس الإدارة رحيل الجنوب إفريقي.

وأضاف المصدر، أن البعض الآخر يرى أن مجلس إدارة الأهلي لا يُحاسب بـ"القطعة"، وأن الحساب واتخاذ القرارات يجب أن يكون في نهاية الموسم وليس الآن.

وكانت قد قررت إدارة الأهلي، خصم مبلغ 300 ألف جنيه من كل لاعب بالفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، وخصم مثلهم من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، انطلاقًا من ثوابت النادي وفي ظل الدعم الكبير الذي يتم توفيره لتحقيق طموحات الفريق وجماهيره.

كما قرر مسئولو النادي الأهلي، خصم نسبة من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقًا لرواتبهم، وذلك بعد أداء الفريق في مباراة السوبر مساء الثلاثاء، والذي لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي.

كما قرر مسئولو الأهلي اتخاذ بعض الإجراءات الأخرى في ذات الاتجاه، لحين عودة كل عنصر لتقديم المردود الذي يستحقه النادي وجماهيره.

وتوّج فريق طلائع الجيش ببطولة السوبر المصري للمرة الأولى في تاريخه، بعد الفوز على الأهلي بركلات الجزاء الترجيحية 3/2 خلال المباراة التي جمعتهما بملعب "برج العرب" في السوبر المصري، ليلجأ الفريقان إلى ضربات الجزاء الترجيحية، عقب انتهاء الوقت الاصلي والإضافي بالتعادل السلبي.