المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

أول تعليق من لابورتا على بيان كومان غير المتوقع

أهل مصر
لابورتا وكومان
لابورتا وكومان

رد خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة على البيان المقتضب الذي قرأه المدير الفني للبارسا رونالد كومان في غرفة الصحافة قبل مواجهة قادش، غدًا الخميس، في إطار الجولة السادسة بـ الدوري الإسباني.

على الرغم من أن نية خوان لابورتا الأولية كانت عدم قول أي شيء عما حدث في غرفة الصحافة حول بيان كومان، فقد انتهى الأمر بالرئيس إلى مخاطبة وسائل الإعلام، واعترف في تصريحاته التي نقلتها صحيفة ‘‘موندو ديبورتيفو‘‘ الإسبانية: ‘‘لقد اكتشفنا ما يريد كومان فعله قبل دقائق فقط من قراءة البيان‘‘.

وأضاف لابورتا: ‘‘المدرب ملزم بالذهاب إلى المؤتمرات الصحفية وهو حر في الرد على الأسئلة أو التعبير عن نفسه كما يراه مناسبًا، أنا أحترم قراره، لقد اكتشفنا ذلك قبل دقائق، تمامًا مثل القادة‘‘.

لم يرغب لابورتا في المجادلة وحاول تهدئة الأجواء قبل مباراة قادش، وتابع: ‘‘لا أريد تفاقم هذا الوضع، نحن نمر بوقت عصيب، يجب أن نكون هادئين للغاية، تم التغلب على هذه المواقف بنتائج جيدة والآن تأتي المباريات المهمة، وعلينا الاستمرار في القتال‘‘.

وختم لابورتا: ‘‘استمرار المدرب دائمًا يعتمد على النتائج وأداء الفريق، كلنا نرتكب أخطاء، وعلينا أن نتحلى بأقصى قدر من الهدوء‘‘.

اعلان
عاجل
عاجل
يوسف الحسيني يُعلن إصابته بمتحور أوميكرون على الهواء