اعلان

بالأسماء.. 4 منافسين يخوضون معركة الانتخابات على كرسي الرئاسة في الزمالك

شعار الزمالك
شعار الزمالك
كتب : علي صلاح

اشتعل الصراع في الفترة الماضية بنادي الزمالك، خاصة بعد إعلان فتح باب الترشح لانتخابات النادي في أول أكتوبر المقبل، على أن تكون الانتخابات يوم 19 نوفمبر المقبل.

ويتنافس على رئاسة القلعة البيضاء 4 مرشحين، وهم حسين لبيب رئيس اللجنة الحالية التي تدير النادي، والسيناريست مدحت العدل، واللواء أحمد سليمان، وأحمد مرتضي منصور.

ويسعي الرباعي في الفترة الماضية إلي تجهيز القائمة، التي سيتواجد بها في الانتخابات المقبلة.

كما أن حسين لبيب يواجه أزمة كبيرة بعد إعلان محمد الإتربي، عضو اللجنة عدم ترشحه لانتخابات القلعة البيضاء، بالإضافة إلي عدم تحديد هاني برزي موقفه من الترشح حتي الآن بشكل نهائي، وهو ما يضعف موقف لبيب في الانتخابات المقبلة، والذي سيكون متواجد معه فيها الدكتور حسام المندوه صاحب الشهرة الكبيرة داخل جدران القلعة البيضاء.

في المقابل، سيتواجد أحمد مرتضي منصور في قائمة من الحرس القديم، والتي ستضم كلا من أمير مرتضي وهاني زادة.

بينما يحاول اللواء أحمد سليمان إقناع عدد من نجوم القلعة البيضاء، للانضمام إليه في قائمته الانتخابية وتدعيمه في الانتخابات.

ونفس الأمر يتعلق بمدحت العدل والذي أعلن ترشحه، ثم أعلن عدم الترشح في حال عودة مرتضي منصور والترشح مرة أخرى على مقعد الرئيس، لذلك لم يقم العدل بأي خطوة إيجابية حتي الآن.

وفي نفس السياق، يترقب الثنائي الوزير خالد عبدالعزيز وأيمن يونس، الأمور من بعيد حتى اتخاذ القرار النهائي في الترشح لانتخابات الزمالك في الدورة المقبلة، خاصة أن هناك ضغوط كبيرة على الثنائي للترشح للانتخابات خاصة خالد عبد العزيز لقوته في إدارة الأمور وخبرته الكبيرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
أول تعليق من حركة حماس على اقتحام إسرائيل معبر رفح الفلسطيني