اعلان

ميدو يقترح استدعاء شيكابالا للمنتخب لحل أزمة ضياء السيد

ميدو
ميدو

علق أحمد حسام ميدو نجم الزمالك السابق، على أزمة الفديو المسرب لـ كابتن ضياء السيد المدرب العام لمنتخب مصر، وهو يسجل في إحدى القنوات الفضائية، مهاجما محمود شيكابالا نجم الفريق الأبيض.

شيكابالا لن ينضم للمنتخب

وتداولت مواقع التواصل الاجتماعي الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو مسرب لـ ضياء السيد أثناء تجهيزه للظهور على الهواء في إحدى القنوات العربية، لكنه لم يكن يعلم أن الحديث مسجل، وقال ضياء فيه مداعبا أحد العاملين في الأستوديو، إن شيكابالا لن ينضم للمنتخب في عهده، بجانب سخريته من اللاعب وتعرضه لهجوم شرس باستمرار من جانب جماهير الأهلي

وكتب ميدو على صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'أحسن حل لأزمة الڤيديو المسرب بتاع كابتن ضياءالسيد هو استدعاء شيكابالا للمنتخب المعسكر القادم'.

أعلن اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد، تلقيه خطاب من الجهات الأمنية، يفيد بإقامة مباراة منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش، أمام ليبيا يوم 8 أكتوبر الجاري في تصفيات كأس العالم، ببرج العرب، بدون أي حضور جماهيري.

ومن جانب مسئولي الجبلاية تقدموا بطلب، من أجل سماح إلى الجهات الأمنية لحضور الجماهير مباراة ليبيا، قبل أن تتلقى الجبلاية خطابا بالتأكيد على إقامة المباراة بدون جماهير.

وحدد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش يوم 26 سبتمبر الحالي موعدا لإعلان أسماء اللاعبين المختارين للانضمام إلى المعسكر المقبل للفريق استعدادًا لمباراتي المنتخب الليبي في الجولتين الثالثة والرابعة ضمن المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل