اعلان

كومان: عودة فانى مهمة.. والرئيس أهم شخص فى النادى

برشلونة
برشلونة

أكد الهولندى رونالد كومان المدير الفنى لفريق برشلونة الإسباني، على عودة أنسو فاتى للمشاركة مع الفريق، بعد أن تعافي تمامًا من الإصابة التى تعرض لها وموقفه من مواجهة ليفانتى غدا فى الدورى الإسباني.

يشارك لمدة 15 دقيقة فقط

ومن المقرر أن تنطلق أحداث مباراة برشلونة وليفانتي، فى الرابعة والربع عصر غد الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدورى الإسبانى، على ملعب ستاد الكامب نو.

وقال كومان فى تصريحاته خلال المؤتمر الصحفى للمباراة: 'عودة فاتى مهمة جدًا للفريق فى المرحلة المقبلة، ولن يكون أساسيًا فى مباراة الغد، حيث يشارك لمدة 15 دقيقة فقط'.

برشلونة

وتابع: 'لا أستطيع التحدث حول الأسماء البديلة التى ظهرت، أنا لا أقرأ الصحافة، أعرف الشائعات والشيء الوحيد الذى نستطيع فعله هو الفوز غدًا، ويجب أن أتعلم أن أكون هادئا، أنا فى النهاية شخص وهنالك لحظات فى المباريات من الصعب قبولها.'

وأضاف:' الرئيس هو أهم شخص فى النادى ويستطيع دائمًا التحدث وإعطاء رأيه، لا يوجد لدى مشكلة حول هذا، ما يجب على فعله، الفوز بالمباريات والباقى لا يهمني'.

وتابع فى تصريحاته قائلًا:'أنسو لا يزال بعيدا عن أن يكون كما كان من قبل، لقد كان بعيداً عن الملاعب لفترة طويلة وإصابته لا يمكن التعافى منها فى غضون أسبوعين فقط، إذا كان جاهزا تمامًا للعب مباراة كاملة فى نوفمبر فسوف ننتظر حتى نوفمبر، إذا كان جاهزا قبل فسوف يلعب.'

وواصل 'أعرف الشائعات موجودة دائمًا هناك على الصفحات، ولكن كل ما أركز عليه هو الفوز بالمباريات مع برشلونة، لطالما سيكون هناك شائعات وأسماء مرشحة'.

وأردف'أعرف صعوبة مهمة المدربين فى الأندية، هذه هى وظيفتنا، ولن أهدر وقتى على أشياء لا أستطيع التحكم فيها'.

وعن بيانه المفاجئ قبل مباراة قادش قال: 'منذ ذلك اليوم لم يحدث أى شيء، تحدثت مع الرئيس على متن الطائرة حول المباراة، ولا شيء غير ذلك'.

وأختتم كومان تصريحاته قائلا: 'أرغب فى التواجد بجانب الفريق، خاصة فى اللحظات الصعبة، نحتاج إلى الفوز بالنقاط الثلاث وهى ما ستمنحنا راحة البال، لا أريد الشكوى من هذا الأمر، سأتقبلها، ولن أكررها رغم أن هناك أشياء تحدث فى المباراة لا ترضى عنها، لكن يجب التعلم مما حدث لأكون أكثر هدوءً لأننى إنسان فى النهاية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع: وفد أمني مصري يصل تل أبيب لمناقشة وقف إطلاق النار في غزة