اعلان

الأمور تزداد سوءا.. كومان يغيب عن مباراتين بعد طرده أمام قادش

رونالد كومان
رونالد كومان

يغيب الهولندي رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن صفوف فريقه لمباراتين عقب تعرضه للطرد في مباراة البلوجرانا أمام قادش أمس.

وكان قد تعرض كومان للطرد من الحكم عقب اعتراضه على وجود كرتين بملعب اللقاء، مما دعا الاتحاد الإسباني لاتخاذ قرارًا بإيقافه لمدة مباراتين وليست مباراة واحدة، وجاء ذلك وفقًا لإذاعة 'كوبي' الإسبانية.

ويعني ذلك غياب كومان عن مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد، والتي من المُقرر أن تُقام في الـ 10 من شهر أكتوبر المقبل، على ملعب 'واندا متروبوليتانو' بالجولة الـ 8 من الدوري الإسباني الممتاز.

سقط فريق برشلونة في فخ التعادل السلبي أمام فريق قادش، في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء أمس الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني 'الليجا'.

ويُعد لقاء قادش هو الثالث لبرشلونة على التوالي دون تحقيق الفوز، حيث تعرض لهزيمة وتعادل في مباراتين.

وتعرَّض الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لبرشلونة، للطرد من قِبل حكم المباراة، في الدقائق الأخيرة من عمر المواجهة.

وأوضحت صحيفة 'ماركا' الإسبانية سبب طرد كومان من المباراة؛ حيث أكدت أن كومان اعترض على حكم المباراة لمنحه البطاقة الصفراء لبوسكيتس الذي سدد كرة أخرى في ملعب المباراة من أجل منع الخصم من تسجيل الهدف، ليقوم حكم المباراة بإشهار البطاقة الحمراء في وجه المدير الفني لبرشلونة.

ويستعد برشلونة لملاقاة ليفانتي، يوم الأحد المقبل، في الرابعة والربع عصرًا، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قيادي في حماس: مستعدون لإلقاء السلاح والقبول بحل الدولتين