اعلان

كريستيانو رونالدو يستقر على خطوته المقبلة عقب الاعتزال

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو
كتب : عزة رخا

أكدت التقارير الصحفية، أن كريستيانو رونالدو لاعب نادي مانشستر يونايتد يتطلع للاعتزال داخل جدران الشياطين الحمر، وأن يعمل كمدرب للنادي في المستقبل.

وكان رونالدو انضم إلى اليونايتد بعقد لمدة عامين مع خيار ثالث من يوفنتوس في الانتقالات الصيفية، ويبلغ عمر المهاجم البرتغالي الآن 36 عامًا ويخطط بالفعل للمستقبل بعد انتهاء مسيرته.

وأوضح كريستيانو رونالدو في وقت سابق، أنه يريد الاستفادة من كل الوقت خلال مسيرته، وأن تصميمه واحترافه وحالته البدنية تعني أنه يمكنه اللعب حتى سن الأربعين.

ولكن على الرغم من أنه لم يتوقف عن اللعب بعد، إلا أنه تم إغراء رونالدو بالانتقال إلى التدريب مع النادي الذي لعب معه لأول مرة بين عامي 2003 و 2009، ووفقًا لصحيفة صن، فإن هذه الرغبة مدفوعة جزئيًا بحقيقة أنه يمكن أن يلعب دورًا في مسيرة نجله جونيور كريستيانو.

ويبلغ جونيور رونالدو من العمر 11 عامًا، وقد بدأ بالفعل التدريب مع يونايتد بعد انتقاله مع والده إلى مانشستر من تورينو، حيث لعب لفرق شباب يوفنتوس وسجل أربعة أهداف في أول ظهور له وهو في التاسعة من عمره.

وتم تصويره مع ابن لاعب خط وسط يونايتد نيمانيا ماتيتش، فيليب البالغ من العمر عشر سنوات في مجموعة التدريب الخاصة بالنادي.

وتحدث كريستيانو رونالدو سابقًا عن شغف ابنه بكرة القدم وإمكانية أن يسير على خطى والده، وقال رونالدو: 'أحب أن يكون لاعب كرة قدم، لأنه يشعر بشغف لهذه الرياضة، إنه منافس ويكره الخسارة'.

وتابع: أنه سريع وهو مدفوع لكن هذا لا شيء، فهو يتطلب الكثير من التفاني، مضيف: في بعض الأحيان عندما نكون في المنزل، أقول، اذهب إلى جهاز المشي للركض قليلاً، ثم بعد جهاز الجري، أقول، اذهب الآن إلى الماء البارد لاستعادة عافيتك للقيام بذلك غدًا مرة أخرى، وهو يقول، أبي، الجو بارد جدًا لدرجة أنني لا أريد أن أفعل ذلك، لكني أفهمها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك ودريمز الغاني (3-0) في نصف نهائي الكونفدرالية (لحظة بلحظة) | جوووووول الثالث للزمالك