اعلان

وزارة الرياضة تعلن موعد تسليم الدراجات الجبلي ضمن مبادرة دراجتك صحتك

اشرف صبحي
اشرف صبحي

قالت وزارة الشباب والرياضة، والهيئة العربية للتصنيع، إن تأخير تسليم الدراجات النوع الجبلي، ضمن مبادرة دراجتك صحتك، جاء بسبب الإجراءات الخاصة بشحن واستيراد الأجزاء الخاصة بها وتصنيعها بالهيئة العربية للتصنيع، في ظل حرص الوزارة والهيئة على معايير ومواصفات الجودة الفنية والصناعية لكافة مكونات الدراجات.

توزيع الدراجات من النوع الجبلي يبدأ الأحد المقبل

وأكدت كل من وزارة الشباب والرياضة والهيئة العربية للتصنيع، في بيان، أن بدء توزيع الدراجات من النوع الجبلي المحجوزة سوف يبدأ يوم الأحد المقبل الموافق 3 أكتوبر 2021 وتسليمها، مشيرة إلى أنه كان مقررا البدء فى توزيع الدراجات من نوع الجبلي المحجوزة ضمن المبادرة مع باقي الأنواع.

وأشار البيان إلى أن مبادرة دراجتك صحتك أطلقتها وزارة الشباب والرياضة تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية والمتضمنة إتاحة الدراجات بالتعاون مع الهيئة العربية للتصنيع بأسعار مناسبة لجميع المواطنين.

وأوضح أنه تم فتح باب الحجز المرحلة الثالثة الخاصة بالمبادرة وتم بالفعل حجز الدراجات شاملة انواع الكهربائية والفتيات والهجين والجبلي من خلال البوابة الإلكترونية للوزارة وتم بالفعل تسليم الدراجات من أنواع الهجين والفتيات والدراجات الكهربائية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج