اعلان

وفاة أسطورة ليفربول روجر هانت.. وكلوب: وداعًا لعمالقة نادينا

هانت
هانت
كتب : حسام حسن

توفي اليوم الثلاثاء 29 سبتمبر 2021، المهاجم الأسطوري لفريق ليفربول الإنجليزي والمنتخب الإنجليزي ، روجر هانت، بعد صراع طويل مع المرض،عن عمر يناهز 83 عاما.

ثاني أفضل هداف في تاريخ النادي

لعب روجر هنت خلال مسيرته الاحترافية مع 3 أندية في 16 موسما، وسجّل خلالها 273 هدفًا ضمن 486 مباراة، حيث فاز في موسم واحد بالكأس، وفي ثلاثة مواسم بالدوري الإنجليزي.

ونجح مع ليفربول، في تسجيل 285 هدفًا في 492 مباراة خلال 11 عامًا، وتوج بلقب الدوري الإنجليزي مرتين مع الريدز، ويعد هنت ثاني أفضل هداف في تاريخ النادي الإنجليزي.

كلوب

وعبّر الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، عن حزنه، وقال خلال تصريحات لموقع النادي: إنها أخبار مُحزنة حقًا، وأفكارنا وحُبنا يذهبان إلى عائلته.. لسوء الحظ، يبدو الأمر مُتكررًا للغاية في هذه اللحظة، فنحن نقول وداعًا لعمالقة نادينا هؤلاء، روجر هنت يأتي في المرتبة الثانية دون أي شخص من حيث أهميته في تاريخ نادي ليفربول، وهذا واضح للغاية.

يُواجه فريق ليفربول الإنجليزي، نظيره فريق بورتو البرتغالي، مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الدراجاو بمعقل فريق بورتو، في إطار مُنافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة 9:00 مساءً.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً