اعلان

المنتخب الوطني يختتم تدريبه غدًا استعدادًا لمباراة ليبيريا الودية (صور)

مران منتخب مصر
مران منتخب مصر

يؤدي منتخب مصر الوطني تدريبه غدًا في السادسة مساءً، على الملعب الرئيسي لاستاد الجيش ببرج العرب استعدادًا للقاء ليبيريا الودي في التاسعة مساء الخميس المقبل، ومن المقرر أن يسمح لوسائل الإعلام بتصوير ربع الساعة الأولى من المران، فيما سيلتقي لاعبان من المنتخب مع وسائل الإعلام قبل بداية المران بربع ساعة.

وكان المنتخب الوطني قد أدى تدريبه مساء اليوم بمشاركة اللاعبين ال 24 المختارين، وقاد المران كارلوس كيروش بعد أن التقى مع وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي.

مران منتخب مصر

مران منتخب مصر

مران منتخب مصر

مران منتخب مصر

وعلى صعيد متصل، كان قد قال البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر الأول، من خلال المؤتمر الصحفي قبل انطلاق المعسكر عن استعدادات الفريق لخوض مباراة ليبريا المحدد لها يوم 30 من شهر سبتمبر، ومواجهة ليبيا المحدد لها الشهر المقبل ضمن منافسات تصفيات كأس العالم المقام في قطر 2022، أن محمد صلاح الأجدر بـ'شارة الكابتن' للفراعنة.

مران منتخب مصر

مران منتخب مصر

وقال 'كيروش': 'منتخب مصر يمتلك تاريخ كبير في كرة القدم ولدي رغبة أن أصل لأفضل شكل يؤدي به اللاعبين في الفترة المقبلة، ولم أفكر في كأس العالم أنا فقط الأهم بالنسبة لي مواجهة ليبيا المرحلة القادمة ذهابًا وإيابًا'.

وأضاف: 'محمد صلاح نجم نادي ليفربول ومنتخب مصر، هو الأجدر لقيادة الفراعنة وكل مدرب له حق لأختيار قائد فريقه، ومن يرتدي قميص المنتخب المصري يلعب باسم شعب مصر'.

مران منتخب مصر

وتابع كارلوس كيروش: 'شاهدت مباريات الزمالك الأخيرة وشاهدت كل مباريات المحترفين بشكل خاص، وبشكل عام لدي فكرة كاملة عن اللاعبين برغم عدم رؤيتهم، من خلال مباريات رسمية مع أنديتهم حتى الآن'.

مران منتخب مصر

ولفت مدرب الساجدين: 'نبدأ فترة جديدة، لابد أن يكون لدينا إهتمام كامل داخل وخارج المستطيل الأخضر، سواء الجهاز الفني أو اللاعبين، الجميع لديه مسئولية كاملة حتى يحققها'

وأضاف مدرب الفراعنة: 'نبدأ فترة جديدة، لابد أن يكون لدينا التزام كامل داخل وخارج الملعب، سواء الجهاز الفني أو اللاعبين، الجميع عليهم مسئولية كاملة حتى يتحقق الهدف'.

ويذكر أن منتخب مصر يستعد لمواجهة منتخب ليبيا، ضمن مباريات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 أيام 8 و11 أكتوبر المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض