اعلان

لابورتا: فاتي يمثل الأمل بالنسبة لنا.. ونحتاج للفوز على بنفيكا

لابورتا
لابورتا

أعرب خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، عن سعادته بعودة النجم الإسباني أنسو فاتي، جناح 'البلوجرانا' للمشاركة في المباريات من جديد، بعد تعافيه من الإصابة.

وقال لابورتا، خلال تصريحات صحفية: 'فاتي لاعب رائع للغاية، هو يمثل الأمل بالنسبة لنا دائمًا، رأيت ما فعله مع الطبيب، هو حقا ممتن لكل من ساعدوه على التعافي من الإصابة'.

وأضاف لابورتا: 'مع عودة فاتي وديمبلي وأجويرو سيكون الفريق أكثر تنافسية، ومع الدعم الجماهيري سنحقق المزيد'.

وأشار لابورتا إلى أن فريق برشلونة سيعتمد بصورة كبيرة على الاستعانة بـ'لا ماسيا'، خاصة في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعانيها النادي الكتالوني والتي تمنعه من ضم صفقات جديدة.

وأبدى لابورتا غضبه من عدم السماح لملاعب كتالونيا بوجود الجمهور بنسبة 100% مثل باقي الملاعب الإسبانية؛ حيث قال: 'هذا يُسبب لنا أضرارًا اقتصادية كبيرة، أرجو أن يتم إعادة النظر في الأمر'.

وعن مباراة برشلونة وبنفيكا، قال لابورتا: 'لدينا مباراة مهمة للغاية في دوري أبطال أوروبا، علينا الخروج للفوز، ما نحتاجه هو أول ثلاث نقاط في البطولة، لنكون حيث نحن يجب أن نكون، في صدارة المجموعة'.

موعد مباراة برشلونة وبنفيكا

ومن المقرر أن يلتقي فريق برشلونة مع بنفيكا، اليوم الأربعاء، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط