اعلان

ضياء السيد: المنتخب يعطي شارة القيادة لـ محمد صلاح

ضياء السيد
ضياء السيد

أعلن المدرب العام لـ منتخب مصر الأول ضياء السيد، أن البرتغالي كارلوس كيروش قرر إعطاء شارة القيادة لنجم نادي ليفربول الإنجليزي محمد صلاح في الفترة المقبلة.

وقال 'السيد' خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد على هامش المران الأخير لمنتخب الساجدين، 'إن حسم مصير لاعب فياريال الإسباني هيثم حسن سيكون في شهر مايو المقبل، سواء بإنضمام اللاعب للمنتخب أو اختياره تمثيل منتخب فرنسا'.

ويستعد كيروش لخوض لقاء ليبيريا المحدد له غد الخميس في تمام التاسعة مساءًا، وذلك في إطار الإستعداد لمبارتي ليبيا المقرر لهما يومي 8 في مباراة الذهاب، والعودة يوم 11 أكتوبر ضمن منافسات الجولة الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقام في قطر 2022.

ويبدأ البرتغالي كيروش مهمته رسميا مع الفراعنة من خلال ودية ليبيريا، والتي يبحث فيها عن مستوى اللاعبين عن قرب بعد اختيار 24 لاعبا للحكم على مستواهم حيث عقد عدة جلسات معهم وأكد لهم أنه لن يعترف إلا بالأداء والالتزام في الملعب والأفضل من سيستمر معه.

وجاءت قائمة كارلوس كيروش لمنتخب ليبريا كالأتي:

حراس المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) محمد أبو جبل (الزمالك) محمد بسام (طلائع الجيش) محمد صبحي (فاركو)

المدافعون: أحمد فتوح (الزمالك) محمد حمدى (بيراميدز) محمود حمدي -الونش- (الزمالك) أيمن أشرف (الأهلي) على جبر (بيراميدز) باهر المحمدي (الإسماعيلي) أحمد توفيق (بيراميدز) أكرم توفيق (الأهلي)

لاعبو الوسط: حمدي فتحي (الأهلي) عمرو السولية (الأهلي) طارق حامد (الزمالك) مهند لاشين (طلائع الجيش) محمد مجدي -أفشة- (الأهلي) عبد الله السعيد (بيراميدز)

الهجوم: محمد شريف (الأهلي) مصطفى فتحي (الزمالك) رمضان صبحي (بيراميدز) إبراهيم عادل (بيراميدز) أحمد زيزو (الزمالك) أحمد سمير (طلائع الجيش).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة البرتغال وفرنسا في ربع نهائي يورو 2024 (لحظة بلحظة) | التشكيل