اعلان

أنطونيو كونتي: لوكاو يستطيع التسجيل في أي وقت ويحذر يوفنتوس

لوكاكو
لوكاكو

تحدث أنطونيو كونتيو المدير الفني السابق لفريق إنتر الإيطالي، عن مواجهة فريق تشيلسي بقيادة توماس توخيل في مواجة يوفنتوس الإيطالي ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال أوروبا .

وقال كونتي في تصريحات خاصة لسكاي سبورتس الإيطالي، 'إن توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، لايستخدم قدرات روميلو لوكاكو، مهاجم الفريق، بشكل صحيح.

وأضاف الإيطالي أن نصيحته لـ أليجري مدرب فريق يوفنتوس، 'أن الأمر يعتمد على ما إذا كانوا سيدافعون بثلاثة لاعبين أو أربعة؛ التعامل معه يجب أن يكون بشكل مركزي، وليس رقابة رجل لرجل'.

وتابع ' المدرب الجيد هو من يمتلك القدرة على تطوير قدرات لاعبيه، وأعتقد أننا تفقونا في العاميين السابقين مع لوكاكو، فهو مهاجم بقدرات خاصة، ويمثل خطورة كبيرة بدخولة لمنطقة الجزاء، كما يملك سرعة كبيرة تسهل انطلاقه في الهجمات المرتدة من وسط الملعب، لقد كنت أراقب رومليو لفترات طويلة، وكنت أرغب في التعاقد معه عندما كنت مدربا لفريق تشيلسي، عندما كان اللاعب في صفوف ويست بروميتش.

وأشار ' أن الشيء المميز في مهاجم تشيلسي يمتلك القدرة على التسجيل في أي وقت، إذا نجحت في إبقائه خارج منطقة الجزاء، يمكنه إحداث الفارق بسرعته، كما لديه القدرة في الدخول للمنطقة بسبب قدرته البدنية المميزة ويكون الرجل المستهدف من زملائه للتسجيل من خلال الاعتماد عليه '.

وقاد كونتي، لوكاكو، وإنتر لتحقيق لقب الدوري الإيطالي في الموسم الماضي، بعد غياب وصل لعشر سنوات؛ وحقق معه المهاجم البلجيكي جائزة هداف الدوري.

ويلتقي اليوم فريق تشيلسي مع نظيره يوفنتوس، ضمن لقاءات الجولة الثانية لدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا، على ملعب يوفنتوس أرينا في تمام التاسعة مساء.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
في وقت قياسي.. الأمن يعيد هاتف الصحفي الفلسطيني أنس النجار ويضبط خاطفيه بمصر الجديدة