اعلان

كريستيانو رونالدو ينفرد برقم قياسي جديد في دوري أبطال أوروبا

رونالدو
رونالدو
كتب : عزة رخا

حطم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي الرقم القياسي للحارس الإسباني إيكر كاسياس في دوري أبطال أوروبا.

وزيّن كريستيانو رونالدو التشكيلة الأساسية لـ مانشستر يونايتد لمواجهة فياريال مساء اليوم على ملعب أولد ترافورد في إطار الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وجاءت التشكيلة الأساسية لـ مانشستر يونايتد ضد فياريال كالآتي:

ديفيد دي خيا، فيكتور ليندلوف، رافائيل فاران، ديوغو دالوت، أليكس تيليس، سكوت مكتوميناي، بول بوغبا، برونو فيرنانديز، ماسون غرينوود، جادون سانشو، كريستيانو رونالدو.

ووفقًا لقناة 'بي تي سبورت' الإنجليزية، فإن كريستيانو رونالدو يتجاوز حارس ريال مدريد السابق إيكر كاسياس لبصبح أكثر اللاعبين مشاركة في تاريخ دوري أبطال أوروبا برصيد 178 مباراة.

وتتوزع مشاركات كريستيانو رونالدو الـ178 في دوري أبطال أوروبا على النحو التالي: 101 مباراة مع ريال مدريد، 54 مباراة مع مانشستر يونايتد، 23 مباراة مع يوفنتوس.

ويعد رونالدو أيضًا الهداف التاريخي في دوري أبطال أوروبا برصيد 135 هدفًا، كما أنه أكثر لاعب تسجيلًا للأهداف في نسخة واحدة بدوري الأبطال برصيد 17 هدفًا، وأكثر من سجل في المراحل الإقصائية 67 هدفًا، والمتوج باللقب 5 مرات في التاريخ.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً