اعلان

فيوتشر يفاجىء سعد سمير بهدية خاصة بعد انضمامه للفريق

سعد سمير
سعد سمير

قرر الجهاز الفنى لفريق فيوتشر إف سي الصاعد حديثًا إلى الدوري الممتاز بقيادة علي ماهر على منح سعد سمير الوافد الجديد للفريق من الأهلي، هدية خاصة بعد انضمامه بشكل رسمي إلى فيوتشر لمدة عامين على سبيل الإعارة خلال انتقالات الصيف.

وقررعلى ماهر وجهازه الفني، منح سعد سمير شارة الكابتن ليقود الفريق بأولى مواسمه في دورس الأضواء والشهرة، باعتباره أكبراللاعبين سناً وأكثرهم خبرة، وحتى يكون بمثابة قائد لفيوتشر الذي يحتاج للخبرات في أول مواسمه بالدوري الممتاز.

سعد سمير

وكان وداع سعد سمير للقلعة الحمراء الذي تربي فيها حتى أن أصبح واحد من قادة الفريق، مؤثر للغاية، حيث انهمرت دموعه للرحيل عن الأهلي، وهو ما كان له مردود قوي على الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد إخلاصه وحبه للقلعة الحمراء بعد سنوات من العطاء والإنجازات والبطولات.

وشارك سعد سمير فى 204 مباريات مع الأهلي بكل البطولات بإجمالي 16551 دقيقة لعب وسجل خلالها 13 هدفاً وصنع هدفا وتلقى 15 كارت أصفر وتعرض للطرد مرتين، وتوج مع القلعة الحمراء بسبعة بطولات للدوري الممتاز ولقبين لكأس مصر ولقبين للسوبر المحلي وأربعة ألقاب لدوري أبطال أفريقيا وثلاثة ألقاب للسوبر الأفريقي وخمسة ألقاب للسوبر المحلي بجانب كأس الكونفدرالية وبرونزية كأس العالم للأندية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ساديو ماني يهدر ركلة جزاء