اعلان

محامي شيكابالا: عقوبة 8 مباريات باللائحة في حالتين فقط.. واللاعب ليس من بينهم

شيكابالا
شيكابالا

علق كمال شعيب، محامي محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك، على الشكوى المقدمة من اللاعب ضد اتحاد الكرة في مركز التسوية والتحكيم الرياضي، مؤكداً أن عقوبة الـ8 مباريات تطبق في حالتين فقط، ليس فيهما شيء فعله شيكابالا.

وقال شعيب في تصريحات تلفزيونية: 'محمد عبد الرازق شيكابالا تعرض لظلم شديد من اتحاد الكرة، والقرار الذي صدر ضده ظالم شكلاً وموضوعًا، ولا توجد عقوبة إيقاف تصل لـ8 شهور'.

شيكابالا

وتابع: 'لا توجد في لائحة اتحاد الكرة من الأساس عقوبة الإيقاف 8 مباريات في حالة شيكابالا'، مضيفًا: 'كيف تكون الخصم والحكم في نفس الوقت'.

واستكمل شعيب في تصريحاته: 'عقوبة إيقاف أي لاعب 8 مباريات لا توجد في اللائحة سوى في حالتين فقط هما البصق على الحكم أو التعدي عليه، وهذا الأمر لم يحدث من شيكابالا، بجانب أن التظلمات استندت إلى تقرير مراقب المباراة وهو نفسه رئيس إدارة المسابقات، وعندنا قاعدة تقول أنك لا يمكنك أن تكون شاهد الواقعة وأنت من كتبها وأنت من أصدرت الحكم فيها'.

واختتم محامي شيكابالا قائلًا: 'المرحلة الأولى بالنسبة لنا هي أننا اتجهنا إلى محكمة التسوية والتحكيم الرياضي وحددت جلسة في 12 أكتوبر المقبل، وإن شاء الله يصدر خلالها القرار النهائي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً