المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

خوان لابورتا يفكر فى محمد صلاح لحل أزمات برشلونة

أهل مصر
محمد صلاح
محمد صلاح

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، صباح اليوم الجمعة، عن نية خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة، للتعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق.

ووفق لما ذكر موقع" le10sport": "أن خوان لابورتا، يسعى لضم محمد صلاح، خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لتدعيم خط هجوم برشلونة".

نتائج كارثية وأداء ضعيف لبرشلونة

وتابع: "أن خوان لابورتا يعتمد في خطته لضم محمد صلاح، على اقتراب انتهاء عقد النجم المصري مع الريدز، حيث يأمل أن يوافق ليفربول على فتح المفاوضات، لتجنب رحيله بالمجان خاصة وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية موسم 2022 - 2023، ولم يتوصل الطرفين إلى اتفاق للتجديد حتى الآن".

يعيش الفريق الكتالونى واحدة من أصعب لحظاته بقيادة الهولندي رونالد كومان المدير الفنى للفريق، خاصة بعد النتائج الكارثية والأداء الضعيف الذي يقدمه اللاعبون، حيث لم يحقق البارسا أى فوز بعد جولتين من بطولة دورى أبطال أوروبا وتلقى خسارة ثقيلة بثلاثية من بايرن ميونخ و أخري بنفس النتيجة أمام بنفيكا.

يتذيل فريق برشلونة جدول ترتيب مجموعته في دوري أبطال أوروبا، بدون نقاط، ويواجه الفريق شبح وداع البطولة مبكرا، والانتقال للمشاركة في الدوري الأوروبي.

وفى الدروى الأسباني، يحتل الفريق الكتالوني المركز السادس في جدول ترتيب الليجا بـ 12 نقطة، بعد أن خاض 6 مباريات في مسابقة الدوري الإسباني هذا الموسم، فاز في 3 مباريات، وتعادل في مثلهم، وسجل 11 هدفا، واستقبلت شباكه 5 أهداف.

اعلان
عاجل
عاجل
هل يتم تعطيل الدراسة بعد ظهور متحور «أوميكرون» من كورونا؟.. وزير التعليم يرد