اعلان

شريف عبد المنعم عن اختيارات كيروش: ستظهر الأسباب الحقيقية لاستبعاد أفشة وشريف

شريف عبد المنعم
شريف عبد المنعم

تحدث شريف عبدالمنعم لاعب الأهلي ومنتخب مصر السابق، عن اختيارات البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني للمنتخب الوطني في القائمة النهائية للفراعنة، مشيرًا إلى أن اختيارات 'كيروش' تتميز بوجود السرعة والمهاراة ووجود بعض العناصر الجديدة سيفيد المنتخب.

وأضاف عبدالمنعم لـ'أهل مصر': أن استبعاد محمد شريف نجم الأهلي وهداف الدوري ومحمد مجدي أفشة أفضل لاعبي الوسط في الموسم المنقضي أمر غريب، وأن هناك سببا ما لاستبعاد هذا الثنائي بالتحديد، وأن الجميع يعلم بمستوي الثنائي'.

وأوضح نجم الأهلي السابق:' أن الجميع على علم بأن مصطفي محمد هو مهاجم مصر الأول وأن محمد شريف من الممكن أن يلعب في الجبهة اليسري ومحمد صلاح بالجبهة اليمني'.

وأضاف عبد المنعم: ' أفشة يعد أفضل لاعب في مصر في الموسم الماضي، ومن المؤكد أن تظهر أسباب الحقيقية لاستبعاد أفشة وشريف'.

وجاءت قائمة منتخب مصر النهائية كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) – محمد أبو جبل (الزمالك) – محمد صبحي (فاركو) – محمد بسام (طلائع الجيش).

الدفاع: أحمد فتوح (الزمالك) – أيمن أشرف (الأهلي) – محمود حمدي 'الونش' (الزمالك) – ياسر إبراهيم (الأهلي) – أحمد حجازي (اتحاد جدة) – باهر المحمدي (الإسماعيلي) – أكرم توفيق (الأهلي) – أحمد فتحي (بيراميدز).

الوسط: محمد النني (أرسنال) – عمرو السولية (الأهلي) – طارق حامد (الزمالك) – حمدي فتحي (الأهلي) – إبراهيم عادل (بيراميدز) – عبد الله السعيد (بيراميدز) – رمضان صبحي (بيراميدز) – أحمد سيد 'زيزو' (الزمالك).

الهجوم: محمد صلاح (ليفربول) – عمر مرموش (شتوتجارت) – أحمد حسن 'كوكا' (كونيا سبور) – مصطفى محمد (جالاتاسراي).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصطفى مدبولي: نرفض تصفية القضية الفلسطينية على حساب مصر أو الأردن