اعلان

الكواليني: الإجهاد سبب خروج أفشة من المنتخب.. واستبعاد شريف لغز كبير

الكواليني
الكواليني

علق محمد الكواليني المعلق في قنوات أون تايم سبورتس، على اختيارات البرتغالي كارلوس كيروش في القائمة النهائية للمنتخب المصري.

وقال إن استبعاد ثنائي الأهلي محمد شريف ومحمد مجدي أفشة يعد مفاجأة كبري.

و أضاف في تصريحاته لأهل مصر: 'هذه هي أكبر مفاجأة حدثت في القائمة ولا يوجد أسباب مقنعه لهذه الاستبعادات، وأفشة هو بديل جيد لعبدالله السعيد، ولكم محمد شريف هو مهاجم مصر الأول لو لا يجب أن يتم استدعائه'.

وأوضح الكواليني: 'هذه الاختيارات هي اختيارات كيروش نفسه، على عكس الاختيارات لقائمة مباراة ليبريا التي من الممكن أن تكون اختيارات الجهاز المعاون'.

وأضاف المعلق الكبير: 'من الممكن أن يتم استبعاد أفشه لكونه يعاني من ارهاق شديد نتيجة لتلاحم المواسم و لكن استبعاد شريف مرفوض تماماو لغز كبير لأن مصطفي محمد لا يلعب أسايا رفقة جلتاسراي التركي'.

وجاءت قائمة منتخب مصر النهائية كالتالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي (الأهلي) – محمد أبو جبل (الزمالك) – محمد صبحي (فاركو) – محمد بسام (طلائع الجيش).

الدفاع: أحمد فتوح (الزمالك) – أيمن أشرف (الأهلي) – محمود حمدي 'الونش' (الزمالك) – ياسر إبراهيم (الأهلي) – أحمد حجازي (اتحاد جدة) – باهر المحمدي (الإسماعيلي) – أكرم توفيق (الأهلي) – أحمد فتحي (بيراميدز).

الوسط: محمد النني (أرسنال) – عمرو السولية (الأهلي) – طارق حامد (الزمالك) – حمدي فتحي (الأهلي) – إبراهيم عادل (بيراميدز) – عبد الله السعيد (بيراميدز) – رمضان صبحي (بيراميدز) – أحمد سيد 'زيزو' (الزمالك).

الهجوم: محمد صلاح (ليفربول) – عمر مرموش (شتوتجارت) – أحمد حسن 'كوكا' (كونيا سبور) – مصطفى محمد (جالاتاسراي).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود