اعلان

مصير كومان ومواجهة أتليتكو مدريد وبرشلونة يتصدران الصحف الإسبانية: لقاء مؤلم

اتليتكو مدريد وبرشلونة
اتليتكو مدريد وبرشلونة

ألقت الصحف الإسبانية صباح اليوم السبت، الضوء على المواجهة المنتظرة بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة والمقرر لها أن تقام مساء فى تمام الساعة السابعة، على ملعب 'واندا ميتروبوليتانو' معقل الروخي بلانكوس، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإسباني 2021-2022.

يأمل دييجو سيميوني في استغلال حالة التخبط التى يعيشها البارسا على وتحقيق الفوز اليوم وتحصيل ثلاث نقاط غالية بمشواره بالليجا الإسبانية، فيما تعد الفرصة الأخيرة لـ الهولندى رونالد كومان مع البارسا للوصول إلى حل المناسب للوضع السيئ الذى وصل له الفريق تحت قيادته حيث تلقى هزيمتين فى دورى الأبطال بثلاثية أمام باريرن ميونخ وبثلاثية أخرى أمام بنفيكا.

قمة أتليتكو وبرشلونة تحتل عناوين الصحف العالمية:

1- صحيفة ماركا الاسبانية

وكتبت صحيفة 'ماركا' الأسبانية عن لقاء أتلتيكو مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني: 'اتلتيكو مدريد هو قاضي برشلونة كومان'.

2- صحيفة سبورت

وتحدثت صحيفة سبورت عن مستقبل المدرب الهولندي رونالد كومان، قبل مواجهة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، وكتبت: 'وداع بنكهة كومان'.

3- صحيفة موندو ديبورتيفو

كما ركزت أيضا صحيفة موندو ديبورتيفو على مصير رونالد كومان مع البارسا قبل لقائه اليوم أمام أتليتكو في الدوري الإسباني، وكتبت: 'لقاء مؤلم، كومان لا يكلف شيئًا'.

4- صحيفة آس

تناولت صحيفة آس عن لقاء أتلتيكو مدريد وبرشلونة في الدوري الإسباني، وعن دور جريزمان و سواريز فى توجيه ضربة كبيرة للمدرب الهولندي اليوم وكتبت: 'الحساب'.

ويحتل برشلونة المركز السادس في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 12 نقطة، جمعها من ثلاثة انتصارات ومثلها من التعادلات، ويمتلك النادي الكتالوني مباراة مؤجلة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً