هجوم ودفاع الزمالك يعاني بسبب أزمة إيقاف القيد.. اعرف التفاصيل

الزمالك وبيراميدز
الزمالك وبيراميدز

قرر الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" إيقاف القيد لنادي الزمالك لمدة فترتين، بسبب الشكوى المقدمة من الأكاديمية الكاميرونية ضد النادي واللاعب الناشئ حسام أشرف.

وبهذا القرار تُحيط الأزمات نادي الزمالك، قبل بداية الموسم الجديد، ومباريات بطولة دوري أبطال إفريقيا.

أزمة الهجوم:

يواجه الفرنسي باتريس كارتيرون أزمة كبيرة في الفترة الحالية في خط الهجوم، بعد إيقاف القيد، خاصة بعد رحيل كريم بامبو لاعب الفريق، وعدم تسجيل الثنائي عمر كمال عبدالواحد وسيف الدين الجزيري.

وتكتمل الأزمة بإيقاف قائد الفريق محمود شيكابالا لمدة 8 مباريات على خلفية ما دار في مراسم تسليم درع الدوري الموسم الماضي.

وتعد الأزمة في عدم تواجد مهاجمين على قدر كافي قبل الموسم الجديد سوى الثنائي عمر السعيد ومروان حمدي، بجانب بن شرقي ومصطفى فتحي وأوناجم.

أزمة الدفاع:

يعاني الزمالك من أزمة كبيرة في خط الدفاع، بعد إيقاف القيد لعدم إمكانيتهم في قيد محمود شبانة مدافع أسوان الذي تم التعاقد معه في فترة الانتقالات الحالية، بجانب رحيل محمد عبدالسلام إلي الاتحاد السكندري.

وبهذا لم يمتلك الزمالك سوي 3 مدافعين فقط محمود الونش ومحمود علاء ومحمد عبدالغني.

وطلب باتريس كارتيرون المدير الفني إدارة الزمالك سرعة التحرك لحل أزمة القيد لتحديد موقف الرباعي سيف الدين الجزيري ومحمود شبانة وعمر كمال عبدالواحد وحمدي النقاز من القيد في قائمة الزمالك الموسم المقبل من عدمه والتي على أساسها سيجرى حسم مصير لاعبين آخرين كان الجهاز الفني يدرس رحيلهم عن صفوفه في وقت سابق مثل مروان حمدي ومحمد أشرف روقة ومحمد عبدالغني في الميركاتو الصيفي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
ديوان نتنياهو مؤكدا الواقعة: رئيس الوزراء وزوجته لم يكونا في المنزل