شوبير: التجديد لـ موسمياني غير منطقي.. ولا أعرف حقيقة العرض الإماراتي

موسيماني
موسيماني

علق الإعلامي أحمد شوبيرحارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، على عن حقيقة ما تم تداوله الفترة الماضية عن وجود عرض إماراتي للجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي لفريق كرة القدم بالنادي الأهلي، مندهشًا من ما يتردد من تمديد الأهلى عقد المدرب لمدة عام إضافي.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي 'مع شوبير' على 'راديو أون سبورت إف إم': 'ترددت الأيام الأخيرة أنباء قوية عن تمديد عقد موسيماني لمدة عام إضافي مع الأهلي'.

وتابع: 'أرى أن مد عقد بيتسو موسيماني لمدة عام، أمر غير منطقي، لاسيمًا بعد تراجع النتائج وفقدان الفريق لبطولة السوبر عقب خسارة الدوري الممتاز'.

موسيمانى

وواصل: 'أن عقد بيتسو موسمياني، ينتهي مع الأهلي بنهاية الموسم الجديد 2021-2022، مندهشًا في التسرع لاتخاذ هذه الخطوة قائلًا: 'أنا مستبعد تمديد عقد المدرب الجنوب إفريقي، خاصة في التوقيت الحالي'.

وأردف: 'قيل إن موسيماني سافر ولن يعود مرة أخرى إلى الأهلي، وهناك عرض خيالي من الوحدة الإماراتي، من الصعب رفضه، ويقدر بثلاثة أضعاف ما يتقاضاه في الأهلي'.

وأوضح: 'سألت عن حقيقة عرض الوحدة الإماراتي لموسيماني، وحقيقة تواصلهم مع زوجته لأنها وكيلة أعماله، لكن لم أجد أي إجابة واضحة في هذا الأمر ولم تتبين حقيقته ولم يؤكده أي أحد على الإطلاق، لكنني سأظل أبحث عن هذا الأمر، من أجل حسمه تماما خلال اليومين المقبلين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً