اعلان

أسامة نبيه: كيروش خلق أزمات لنفسه مبكراً.. وضياء السيد لو زملكاوي مكنش حد رحمه

اسامة نبيه
اسامة نبيه
كتب : حسام حسن

تحدث أسامة نبيه المدرب العام السابق للمنتخب المصري عن استبعاد محمد مجدي أفشة ومحمد شريف لاعبي فريق الأهلي، والأزمات التي سوف يواجهها كيروش المدير الفني لمنتخب مصر ، وأزمة ضياء السيد مع شيكابالا.

وقال نبيه في تصريحاته لـ 'أهل مصر': إن كيروش المدير الفني لمنتخب مصر بدأ في خلق مشاكل لنفسه، وواضح أنه لايسمع لرأي أحد، والسوشيال ميديا والأعلام الأهلاوي بيسببوا مشاكل لأي شخص يخالف رأيهم.

وأضاف: 'أن كيروش حر في اختيارته، واتمنى تحقيق نتيجة تساعده في القادم، نظراً للهجوم الذي سوف يتعرض له'.

كوبر

وواصل: أرى أن الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر هو أفضل من تولى قيادة الفراعنة في العقد الأخير، وفقًا لنتائجه مع المنتخب.

وتابع نبيه حديثه: 'كانت من الممكن تتغير طريقة لعب منتخب مصر تحت قيادة كوبر بشكل كبير جدًا، لو مصطفى محمد ومحمد شريف ظهروا في فترته، عناصر تتميز بالسرعة والمهاراة، وأخرى تتميز بالضربات الرأسية فبالتاكيد شكل المنتخب من الممكن يتغير'.

وأكد: 'أن الجهاز الفني لمنتخب مصر محظوظين بوجود عناصر ممتازة مثل شريف ومصطفى فهي عوامل تساعدهم على الأستعانة بفرود متميز عكس فترتنا، وتقديم كرة هجومية ممتازة'.

وأردف قائلًا: 'الخطاء الذي فعله ضياء السيد عن شيكابالا، لوكان قام بهذا الفعل شخص زملكاوي مكنش حد رحمه، ولكن الأمور مرت بسلام كأن يحدث شيء'.

وأختتم حديثه قائلًا عن وجهته المقبلة: ' أمتلك عروض كثيرة خارج مصر ومأزالت أناقشها، ولا عودة للجهاز الفني للزمالك بعد الأستقالة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً