اعلان

ميدو: مصطفى محمد جعان كورة.. ومحمد صلاح درس لكل المحترفين

مصطفى محمد
مصطفى محمد

أكد أحمد حسام ميدو، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، على أن عودة مصطفى محمد للتهديف مع جالاتا سراي، لا تقل أهمية عن تألق محمد صلاح مع ليفربول.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية له: من المستحيل أن يعطي فاتح تريم فرصة أخرى للاعب بعد ابتعاده عن حساباته الفنية، ولذلك أن يحصل مصطفى محمد على فرصة أخرى اليوم ويتألق ويسجل هدفين، فهذا يعني إنه 'ابتدى يجوع تاني'.

مصطفى محمد

وأضاف: 'مصطفى محمد هو المهاجم اللي مصر بتحلم بيه من زمان، وأتمني أن يكون الـ 6 أشهر الماضية 'درس قاسي' يتعلم منه، ويجب أن يفعل كل ما بوسعه حتي لا تتكرر مرة أخرى' .

وتابع: 'لما الكورة بتديك ضهرها بتلاقي الظروف كلها ضدك، مش الملعب بس، وأقرب مثال لذلك اللقطة اللي ظهرت لمصطفى محمد بعد مباراة مصر والجابون، رغم أنه كان من الممكن جدا الكاميرا متلقطهاش'.

وواصل ميدو في تصريحاته: 'أتمنى إن مصطفى محمد يتعلم من الفترة الماضية، ويحرص علي عدم تكرارها أبدا مرة أخرى، وأنصحك هنا وأنا من اللاعبين الذين عانوا 'الأمرّين' وعاصرت فترات من التألق وأخري من الهبوط في كرة القدم.

واتم تصريحاته قائلًا: 'محمد صلاح 'درس' يجب على مصطفى محمد وجميع المحترفين التعلم منه، وكنت أتمني أن يكون هناك لاعب مثله قبل اعتزالي لأتخذه قدوة لي'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً