اعلان

شوبير: محمد صلاح أفضل من ميسي ورونالدو وسابقهم بخطوة

محمد صلاح
محمد صلاح

أشاد الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، بما قدمه الدولى المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، خلال مباراته أمام مانشستر سيتي، التي أقيمت بالأمس في ملعب أنفيلد، خلال قمة مباريات الجولة السابعة في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتمكّن محمد صلاح من إحراز هدف أسطوري في شباك إيدرسون، بالإضافة إلى صناعة هدف آخر للريدز سجله السنغالي ساديو ماني، في المباراة التي انتهت بتعادل ليفربول ومانشستر سيتي بهدفين لكل منهما.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي 'مع شوبير' على 'راديو أون سبورت إف إم': 'جول حلو أوي من الأهداف العالمية أحرزه محمد صلاح في شباك السيتي'.

واضاف 'شوبير': 'محمد صلاح في الوقت الحالي يقدم مستوى أفضل من ميسي ورونالدو وسابقهم بخطوة، لكن تحقيق ميسي لقب كوبا أمريكا مع الأرجنتين يمنحه أفضلية لأنه رفع كأس البطولة، لكن ما زلنا في البداية، والأيام في صالح قائد منتخب مصر للتفوق على الثنائي'.

وواصل: 'محمد صلاح مازال لديه المزيد ليقدمه، وندعو الله أن يحميه من شر الإصابات، وتقديم مستوى كروي ممتع في السنوات المقبلة'.

وقال شوبير:' ما شاهدناه كرة حلوة، مباراة ولا أروع، وبعد نهايتها وجدنا اللاعبين البرازيليين أليسون وإيدرسون وفابينيو وفيرمينو يقفون مع بعض، في مشهد رائع، بالإضافة إلى عناق كلوب وجوارديولا مدربي الفريقين، بعد الصراع الشرس بينهما في أرض الملعب'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً