اعلان

شوبير يهاجم موسيماني: العبوا مع فرق الدوري

موسيماني
موسيماني

هاجم الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمى منتخب مصر والأهلي السابق، الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بسبب الوديات التي يخوضها الفريق خلال الفترة الماضية، والتي وصفها بالضعيفة.

وقال أحمد شوبير، في برنامجه الإذاعي، على راديو أون سبورت إف إم: الكل يتساءل عن حالة محمد شريف وقفشة بعد استبعادهما من منتخب مصر، وعدم إبلاغهما بشكل لائق، وعلم الثنائي بالأمر عبر السوشيال ميديا.

وعبر أحمد شوبير عن سعادته بانتظام محمد قفشة في تدريبات الأهلي التي خاضها بالأمس، وهو ما يؤكد أنه طوى صفحة الاستبعاد من المنتخب.

وأضاف نائب رئيس اتحاد الكرة السابق: أما محمد شريف فهو مندهش من أمر استبعاده دون أن يتم توضيح أسباب خروجه من حسابات منتخب مصر، لكنه راض أيضا بهذا القرار، وسيركز مع فريق الأهلي خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق مختلف، قال أحمد شوبير: يجب على فريق الأهلي خوض مباريات ودية أقوى، خلال الفترة المقبلة، الممتاز، عندكم فيوتشر مثلا والفريق نصفه قادم من الأهلي.

يُذكر أن الأهلي يستعد لمواجهة الحرس الوطني بطل النيجر في دور الـ32 ببطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث تقام مباراة الذهاب في النيجر يوم 16 أكتوبر الجاري، وستكون مباراة الإياب في القاهرة بعدها بنحو الأسبوع، ويسعى المارد الأحمر للحفاظ على اللقب الذي حققه في آخر موسمين.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر مصري رفيع المستوى: مصر تحذر من تفاقم الوضع الإنساني المتردي في غزة