اعلان

مبابي: طلبت الرحيل من إدارة باريس والبحث عن بديل

مبابي
مبابي

أكد كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، إخطار إدارة فريقه برغبته في الرحيل بالصيف الماضي، مؤكدًا تقديره لكل ما قدمه له الفريق الفرنسي.

وقال مبابي في حوار مع راديو 'مونت كارلو' والتي أذاعت بعضًا منه تمهيدًا للعرض الكامل يوم الثلاثاء المقبل: 'لقد طلبت الرحيل لأني منذ لحظة قراري بعدم تجديد العقد، أردت للنادي أن يستفيد بمبلغ انتقالي ليحصل على بديل يملك الجودة'.

وأضاف: 'هذا النادي منحني الكثير ولطالما كنت سعيدًا في 4 سنوات قضيتها هنا، ولا زلت سعيدا حتى الآن، أعلنت قراري إلى إدارة باريس سان جيرمان مبكرا كي يتمكنوا من التصرف'.

وتابع: 'أردت أن يخرج الجميع كبيرًا من هذا الموقف وأن نتعاون جميعًا لإبرام اتفاق جيد، كنت أحترم رغبتهم في بقائي أيضًا، وقلت إذا لم ترغبوا في رحيلي سأبقى'.

ونفى مبابي كل الشائعات التي قالت أنه رفض العديد من عروض إدارة الفريق الباريسي لتمديد عقده قائلًا: 'هناك من قال أني رفضت 6 أو 7 عروض لتمديد العقد، وأني لا أريد الحديث مع ليوناردو (المدير الرياضي) وهذا ليس صحيحًا'.

وأكمل: 'أخبروني أني سأتحدث مع رئيس النادي، ولا يمكنني الحكم ما إذا كان ذلك لأن ليوناردو لم يتمكن من الوصول لحل معي، بالنسبة لي ولموقفي كنت واضحًا، قلت أني أريد الرحيل وقلتها مبكرًا بما فيه الكفاية'.

وشدد: 'شخصيًا لم أقدر على أن يقال (أتى في آخر أسابيع أغسطس لإبلاغنا بالرحيل)، لأن هذا يظهرني مثل اللصوص، قلت في نهاية يوليو أني أريد الرحيل'.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية الموسم الحالي، مما يعني أنه يقدر على التعاقد مع أي فريق خلال شهر يناير المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات