اعلان

جوارديولا مشيدًا بـ مانشستر سيتي: لعبنا بشخصية ضخمة أمام ليفربول

جوارديولا
جوارديولا

أكد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي، تقديم فريقه ردة فعل قوية أثناء مواجهة فريقه ليفربول، ضمن منافسات الجولة الـ 7 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

وقال جوارديولا خلال تصريحات أبرزها موقع ناديه: 'في الشوط الأول لم تكن لديهم فرصة واحدة، لكن في الشوط الثاني دخلوا بقوة، لكن رد فعلنا كان رائعًا'.

وأضاف: 'الطريقة التي لعبنا بها في الشوط الأول وآخر 15 دقيقة كانت مدمرة وجيدة حقًا، وبعد تقدمهم بهدف نظيف، انفجر الأنفيلد كثيرًا، لكننا بقينا في المباراة وعدنا مرتين وأنا راضٍ للغاية'.

وتابع: 'في النهاية لم نخسر لكن التعادل جيد، نحتاج فقط للاستمرار على هذا النحو، أتمنى أن يعود اللاعبون من التوقف الدولي بدون إصابات'.

وعن تألق برناردو سيلفا في مباراة فريقه أمام الريدز، علق المدير الفني الإسباني قائلًا: 'الأداء يتحدث عن نفسه، لقد كان رائعًا، إنه لاعب مذهل وشخص استثنائي'.

وأكمل: 'فيل فودين أيضًا لاعب مميز، نحن نعرف ذلك، لحسن الحظ عاد إلينا الآن، إنه لاعب رائع ولكن ليس هو فقط، كان كذلك رودريجو، وجابريل جيسوس، الجميع كانوا رائعين أمام ليفربول'.

وأتم جوارديولا 'آخر مرتين كنا في أنفيلد لعبنا بشخصية ضخمة، أنا سعيد بذلك'.

وتعادل فريق ليفربول أمام ضيفه فريق مانشستر سيتي، إيجابيًا بهدفين لكل فريق، في المباراة التي جمعتهما على ملعب 'أنفيلد' ضمن منافسات الجولة الـ 7 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'.

تقدم ليفربول بالهدف الأول في الدقيقة 59 عن طريق ساديو ماني، من صناعة محمد صلاح بعد توغل ومهاراة فردية، جعلت الجناح السنغالي منفردًا بحارس السيتيزينز إيدرسون ليسجلها بإتقان في المرمى.

وتعادل مانشستر سيتي عن طريق فيل فودين في الدقيقة 69 من تمريرة حريرية من جابريل جيسوس سددها فودين بيسراه قوية لتسكن الشباك.

وعاد الفرعون المصري محمد صلاح ليضع ليفربول في المقدمة مرة أخرى بهدف مارادوني من صناعة وتسجيل 'مو' في الدقيقة 76.

وتعادل مانشستر سيتي مجددًا عن طريق النجم البلجيكي كيفين دي بروين في الدقيقة 81 بتسديدة صاروخية من خارج المنطقة.

ويحتل ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 15 نقطة، حصدهم من 7 مباريات بواقع 4 انتصارات و4 تعادلات، ولم يتعرض الريدز لأي هزيمة حتى الآن.

كما سجل ليفربول 17 هدفًا، وتلقت شباكه 6 أهداف، كما يفصل بين الريدز وتشيلسي المتصدر نقطة واحدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً