اعلان

قبل مباراة ليبيا.. أسبوع مميز للمحترفين المصريين في مختلف الدوريات الكبرى

صلاح
صلاح

يستعد منتخب مصر بقيادة كارلوس كيروش لمواجهة ليبيا المحدد لها يوم الجمعة المقبل، ضمن تصفيات كأس العالم المقام في قطر 2022، وشهد الأسبوع الحالي تألق العديد من اللاعبين المصريين في العديد من الدوريات الأوروبية على رأسهم محمد صلاح نجم نادي ليفربول الإنجليزي أمام مانشستر سيتي بعد صناعة هدف ، وإحراز الهدف الثاني.

ونستعرض أهم اللاعبين المصريين داخل الدوريات الكبرى:

1- محمد صلاح: نجح نجم نادي ليفربول الإنجليزي ومنتخب مصر الأول أن يصنع الهدف الأول والذي أحرزه ساديو ماني في مواجهة نادي مانشستر سيتي كما أحرز الهدف الثاني بعد مرور رائع من أفضل مدافع في العالم كانسيلو لتنتهي المباراة بالتعادل ويتواجد الريدز في وصافة الدوري الإنجليزي.

2- مصطفى محمد: استطاع لاعب نادي الزمالك السابق، وجالاتا سراي الحالي، أن يشارك في فوز فريقه بثلاثية مقابل هدفين ، في مواجهة ريزه سبور وأحرز هدفين، وجاء الهدف الأول في الدقيقة 6 وعاد مهاجم منتخب مصر ليحرز الهدف الثاني في الدقيقة 75.

3- عمر مرموش: شارك لاعب منتخب مصر وفريق شتوتجارت الألماني في مواجهة نادي هوفنهايم، وفاز فريقه بثلاثية مقابل هدف، وصنع الهدف الأول عن طريق تمريرة لـ أوليفر كيمف، وتواجد اللاعب ضمن المنافسين على جائزة لاعب الشهر في الدوري الألماني، ليحتل الفريق الألماني المركز الـ 12 خلف نادي هوفنهايم بنفس النقاط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
عقب تغيير «فيتش» نظرتها لمستقبل اقتصاد مصر.. وزير المالية: بدأنا استعادة ثقة مؤسسات التصنيف