اعلان

ساوثجيت يستدعي أبراهام وتشيلويل لصفوف منتخب إنجلترا

ابراهام
ابراهام

كشف جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا عن ضم 23 لاعبًا للقائمة الأولية وضمت على رأسهم لاعب نادي روما الإيطالي ، والمعار من فريق تشيلسي الإنجليزي وزميله السابق بن تشيلويل بعد تألقه في مواجهة ساوثهامبتون .

وتلقى الإنجليزي تامي أبراهام لاعب نادي روما الإيطالي بقيادة جوزيه مورينيو، مكالمة هاتفية من مدرب الفريق الإنجليزي ساوثجيت لأستدعائه لمنتخب إنجلترا بشكل رسمي بعد أن أثار إعجابه في العاصمة الإيطالية

تلقى أبراهام مكالمة هاتفية لإنجلترا بعد أن أثار إعجابه في العاصمة الإيطالية

و كان اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا في حالة جيدة منذ انضمامه إلى روما من تشيلسي في صفقة بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني في أغسطس ، وسجل أربعة أهداف في 10 مباريات في جميع المسابقات مع نادي دوري الدرجة الأولى الإيطالي.

وأضاف موقع Talksport أنه تم اختيار بن تشيلويل أيضًا للأنضمام لمنتخب أنجلترا خلال التصفيات القادمة ، في فترة الراحة الدولية التي تستمر أسبوعين ، وسجل الظهير الأيسر لتشيلسي في فوز البلوز 3-1 على ساوثهامبتون يوم السبت.

ويستعد المنتخب الأنجليزي بقيادة ساوثجيت للمشاركة في تصفيات كأس العالم المقام في قطر ويبدء بماراة أندورا يوم السبت القادم ثم يعود لمواجهة المجر على ملعب ويمبلي يوم الثلاثاء القادم .

وتعرض اللاعب ريس جيمس للإصابة في الكاحل ، ضمن خسارة الفريق على أرضه أمام مانشستر سيتي ، وغاب عن هزيمة بطل دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس يوم الأربعاء الماضي ، ويقترب اللاعب من الإنضمام لصفوف منتخب أنجلترا .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً