اعلان

مانشستر يجدد الثقة في مساعد سولشاير

مايك فيلان
مايك فيلان

يعيش فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي حالة من التخبط بنتائج الفريق، في مسابقة الدوري الإنجليزي واهتزازه بأداء اللاعبين، حيث واجه انتقادات عديدة وجهت لمدرب الفريق سولشيار بعد التعادل بهدف لمثله خلال مباراة إيفرتون الماضية.

ونجحت إدارة مانشستر يونايتد، في تجديد عقد مايك فيلان مساعدة سولشاير، في إشارة واضحة لاستمرار النرويجي بعدما طالته صافرات الاستهجان خلال الساعات القليلة الماضية، نظرا لتراجع نتائج ومستوى الفريق رغم الفوز بشق الأنفس أمام فيال الريال بدوري أبطال أوروبا.

وكان سولشاير، وضع كريستيانو رونالدو جناح الفريق الإنجليزين على قائمة الاحتياط بمباراة إيفرتون الماضية، حتى تتوجه صرخات الجمهور بضرورة بدء رونالدو في أي مباراة وعدم جلوسه مرة آخرى.

يذكر أن سولشيار ومنذ توليه مهمة تدريب الفريق الإنجليزي، إلا أنه نجح بنسبة تتجاوز 50% في تحقيق نسبة الفوز على ملعب الأولد ترافورد خلال مسابقة الدوري، حتى في إحدى المواسم الماضية نجح بتحقيق 10 انتصارات متتالية وأكثير بخلاف أنه يشارك بالفريق كل موسم في بطولة دوري الأبطال، بعدما توالت الإدارت الفنية على الفريق ولم ينجح إلأ هو ومن قبله البرتغالي جوزيه مورينيو بالظهور في دوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (2-1) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جووووووول الثاني للنصر