اعلان

بسبب رونالدو.. مانشستر يونايتد يفاوض كونتي وزيدان

سولشاير
سولشاير

يدرس نادي مانشستر يونايتد توجيه الشكر للمدرب النرويجي، أولي سولشاير خلال الفترة المقبلة، بعد توديع بطولة كأس رابطة المحترفين الإنجليزية، بعد الخسارة من نادي ساوثهامبتون.

سوشايلر دخل في صدام مبكر مع النجم البرتغالي كريستيانو رنالدو، منذ قدومه، عندما خالف اللاعب طقوس الفريق، في عودته مجددا لفريقه السابق، ورفض الغناء أمام زملائه، لأنه مر على هذه الطقوس منذ 18 عاما، في رحلته الأولى على ملعب "أولد ترافورد".

تصريحات سولشاير ضد رونالدو ومخالفة الطقوس التي يتبعها الفريق، كانت بداية شرارة أشلعت خلافًا كبيرًا بين اللاعب والمدرب، الأمر الذي استدعى تدخل السير أليس فيرجسون، لحل الأزمة، ومطالبة مجلس الإدارة بالتدخل أيضا.

هزيمة اليونايتد أمام فريق يونج بويز السويسري في دوري أبطال أوروبا فتحت النار على سولشاير، خاصة بعد تبديل رونالدو من المباراة، مما أدى تدخل من مجلس الإدارة، خوفا من الخروج المبكر من البطولة الأوروبية الكبرى التي يسعى "الشياطين الحمر" للمنافسة عليها هذا الموسم.

ورغم ارتباط اسم النجم الفرنسي زين الدين زيدان، من تدريب نادي النصر السعودي براتب خيالي كما تردد، إلا أن إدارة مانشستر يونايتد، دخلت في مفاوضات جادة مع زيدان، لتولي مهمة تدريب الفريق، خلال الفترة المقبلة.

ولم يكن زيدان المدرب الوحيد الذي يسعى اليونايتد بالتعاقد معه، بل دخل الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب تشيلسي السابق، دائرة اهتمام اليوناتيد أيضا، ليكون الخطة البديلى في حالة فشل التعاقد مع رونالدو.

وتعادل مانشستر يونايتد أمام إيفرتون بهدف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً