اعلان

تفاصيل تواصل برشلونة مع تشافي.. وموقف لابورتا من كومان (خاص)

تشافي
تشافي

لا يزال فريق برشلونة، تحت قيادة رونالد كومان، يعاني سوء النتائج، على المستويين؛ المحلي والقاري، خلال الموسم الحالي.

وسقط برشلونة أمام أتلتيكو مدريد بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب 'واندا ميتروبوليتانو'، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الإسباني 'الليجا'.

كومان مدرب تقليدي

وفي هذا السياق، يقول أرناو بلانش، الصحفي بجريدة 'سبورت' الكتالونية، خلال تصريحات خاصة لـ'أهل مصر'، إن خوان لابورتا، رئيس برشلونة، ما زال غير مقتنع بكومان، خاصة أنه مدرب تقليدي.

وأضاف بلانش: 'الواقع الحالي يؤكد بقاء كومان مدربا لبرشلونة، خاصة في ظل الوضع الاقتصادي الذي يعانيه النادي الكتالوني'.

وتابع صحفي سبورت: 'لابورتا درس الوضع الاقتصادي لبرشلونة جيدًا ووجد أنه لن يتمكن من إقالة كومان في الوقت الحالي، لأنه إن أقاله فسيضطر لدفع 13 مليون يورو، وهو ما يجعل التعاقد مع مدرب جديد أمرًا مُعقدًا للغاية'.

كومان ولابورتا

تشافي لا يمانع تدريب برشلونة

وأشار بلانش إلى أن الوضع الاقتصادي هو ما جعل لابورتا يقنع نائبه رافا يوستي، بإيجابيات كومان من أجل استمراره مدربا للفريق.

وعن تولي تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي للسد القطري تدريب البرسا، قال بلانش: 'في الحقيقة، لم يحدث أي تواصل من جانب برشلونة مع تشافي، ولكن كل ما حدث هو أن أليخاندرو تشيفاريا تحدث إلى تشافي بشكل ودي'.

وأتم صحفي سبورت: 'تشافي لا يمانع تدريب برشلونة، وسيتولى تدريب الفريق بمجرد وصول عرض رسمي له من جانب لابورتا أو ماتيو أليماني'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج