اعلان

باريس سان جيرمان لرئيس ريال مدريد بشأن إمبابي:«توقف عن الكلام»

إمبابي
إمبابي
كتب : حسام حسن

قام البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان، بالرد على تصريحات التي أدلى بها فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد الإسباني للبي اس جي، قائلاً: 'دع هذا الكلام وتوقف'.

وقال 'بيريز' في تصريحاته، إن هناك أنباء سعيدة ستكون بانتظار كيليان مبابي خلال شهر يناير المقبل، في إشارة إلى استمرارية رغبة النادي الملكي في الحصول على خدمات اللاعب الذي أدلى بالأمس، أنه يرغب في الرحيل عن صفوف الفريق الباريسي بعد علاقة دامت لسنوات.

وطلب ليوناردو، من رئيس ريال مدريد بضرورة التوقف عن التصريحات التي من شأنها إثارة بلبلة في الوقت الذي يتمتع فيه اللاعب بعقد حتى نهاية الموسم الجاري.

وتابع المدير الرياضي في تصريحات لصحيفة 'ليكيب' الفرنسية: 'هذا الخروج الجديد هو فقط في استمرار عدم الاحترام تجاه باريس سان جيرمان وتجاه كيليان، إنه عدم احترام لا يمكن لأحد أن يتسامح معه'.

واختتم ليوناردو حديثه قائلاً: 'كيليان لاعب في باريس سان جيرمان والنادي يدرك أن هذه العلاقة ستستمر'.

في السياق نفسه، تراجع رئيس نادي ريال مدريد، فلورنتينو بيريز، عن تصريحاته السابقة بخصوص أنه قد يتم حسم صفقة المهاجم الفرنسي كيليان مبابي في ينايرالمقبل، مشيرا إلى أنه ينبغي الانتظار للعام القادم.

وجاء تعليق رئيس نادي ريال مدريد بعد تصريحات مهاجم باريس سان جيرمان نفسه مع إذاعة (آر ام سي سبورت) التي نشرت الاثنين والتي أكد من خلالها أنه طالب ناديه بالرحيل في يوليو الماضي، من أجل الاستفادة من المقابل المادي لصفقة بيعه، مشيرا إلى أنه كان يرغب في رد الجميل للنادي 'الذي قدم له الكثير'.

وواصل : 'طلبت رحيلي لأنه في الوقت الذي لم أكن أرغب فيه في تجديد العقد كنت أريد أن يحصل النادي على مقابل لانتقالي لكي يحظي ببديل جيد'، مشيرا إلى أن ريال مدريد كان سيصبح هو وجهته المقبلة حال رحيله قبل بداية هذا الموسم.

وسينتهي عقد مبابي، الذي سيكمل في ديسمبرعامه الـ23، مع باريس الصيف القادم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً