اعلان
اعلان

حرب تصريحات.. القصة الكاملة لأزمة ريال مدريد وسان جيرمان بسبب مبابي

كيليان مبابي
كيليان مبابي

تسبب المهاجم الفرنسي كيليان مبابي لاعب فريق باريس سان جيرمان، في حرب تصريحات قوية من مجلس إدارة ريال مدريد الإسباني، والفريق الفرنسي.

خرج كيليان مبابي في تصريحات لصحيفة 'ليكيب' الفرنسية، يؤكد خلالها رغبته في الانتقال لـ ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الماضي.

وأضاف مبابي، أن رغبته كانت الخروج من الباب الكبير وإخطار باريس برغبته في الرحيل، حتى لا يخرج مجانًا عقب انتهاء عقده بنهاية الموسم الجاري.

وتابع مبابي أن الإدارة لم تستجيب لطلبه بالرحيل عن الدوري الفرنسي، ليخرج الآن يوضح موقفه، مشيرًا إلى أن الوقت الحالي هو المناسب لكسر الصمت.

ليخرج فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد، يشير إلى أن الجماهير ستسمع أخبارًا جيدة قريبًا بخصوص كليان مبابي، وهو التصريح الذي أغضب إدارة باريس سان جيرمان.

ويرد البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان على تصريحات بيريز مؤكدًا أن ما فعله رئيس الميرنجي هو عدم احترام لإدارة العملاق الباريسي.

وأكد ليوناردو أن مبابي إلى الآن لاعب بالفريق الباريسي، طالبًا من بيريز التوقف عن الإدلاء بمثل هذه التصريحات لأنها تتسبب في 'بلبلة' داخل باريس سان جيرمان.

ويعود بيريز مجددًا يُعلن أن تصريحاته تم تفسيرها بشكل خاطئ وأنه كان يقصد سماع أخبارًا بنهاية الموسم لمعرفة موقف باريس سان جيرمان النهائي من التجديد لـ كيليان مبابي لاعب المنتخب الفرنسي.

ومن المفترض أن ينتهي عقد مبابي مع فريق العاصمة الفرنسي بنهاية الموسم الجاري، ويرفض صاحب الـ 22 عامًا تجديد عقده مع العملاق الباريسي، وبذلك يحق له التوقيع مع أي فريق آخر خلال شهر يناير المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً