اعلان

كومان وأنشيلوتي.. وجهان لعملة واحدة

كارلو انشيلوتي
كارلو انشيلوتي
كتب : عزة رخا

الإيطالي كارلو أنشيلوتي والهولندي رونالد كومان هما مدربان مختلفان تمامًا على مستوى كرة القدم، ولكنهما أصبحا وجهان لعملة واحدة في الفترة الأخيرة، بسبب ما حل بفريقي ريال مدريد وبرشلونة.

كومان وأنشيلوتي يواجهان أزمات متشابهه

وذكرت صحيفة 'سبورت' الكتالونية، إن كومان وأنشيلوتي، أصبحا يواجهان نفس الأزمة التي تتمثل في غياب النتائج الجيدة، حيث يعيش البارسا واحدة من أسوأ مواسمه فيما فشل المرينجي في تحقيق الفوز بمبارياته الثلاث الأخيرة.

ولجأ أنشيلوتي وكومان، إلى نفس الحل، لعلاج الأزمة التي يعاني منها ريال مدريد وبرشلونة، حيث منح أنشيلوتي لاعبيه، 94 ساعة راحة للاعبيه بعد الهزيمة أمام إسبانيول، فيما منح كومان الهولندي فريقه خمسة أيام إجازة خلال فترة التوقف الدولية.

وعلى الرغم من أنه يمكن العثور على أوجه تشابه في طريقة تعامله كومان وأنشيلوتي، مع المشاكل وإدارة فترات الأزمات، اختار كلاهما منح لاعبيه عدة أيام من الاحتفالات خلال فترة الاستراحة الحالية للمباريات الدولية.

لا يمكن لأي من كومان ولا أنشيلوتي الظهور، بعد النتائج السيئة التي سجلها فريقهما مؤخرا، إذ تلقى برشلونة هزيمتين متتاليتين 'بنفيكا وأتلتيكو مدريد'، بينما خاض ريال مدريد ثلاث مباريات دون أن يفوز 'خسر أمام إسبانيول والشريف وتعادل أمام فياريال'.

وذكرت الصحف العالمية، أن الثنائي وقعا في نفس المشكلة، لكنهما قررا التعامل مع الموقف بطريقة مشابهة جدًا، بعدما اختارا إعطاء عدة أيام من الراحة للاعبين الذين لم يتم استدعاؤهم من قبل فرقهم الوطنية للحصول على فرصة لالتقاط الأنفاس وإعادة شحن بطارياتهم.

بالطبع، أنشيلوتي وكومان ليس لديهما، خيارات كثيرة لحل المشاكل التي تؤثر على الريال والبارسا، حيث إن الفريقين يعانيان من غيابات كثيرة، بسبب التوقف الدولي، بسبب كثرة عدد اللاعبين المصابين، والآن سيكون لديهما أسبوعين كاملين لتحليل ما حدث وإيجاد حل، على الرغم من عدم وجود لاعبين تقريبًا للعمل وحل أكثر الجوانب إشكالية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر