اعلان

وائل جمعة: صلاح «هدية».. وهدفنا الوصول لـ كأس العالم 2022 في قطر

محمد صلاح
محمد صلاح

أكد وائل جمعة مدير منتخب مصر الأول، أن محمد صلاح نجم الفراعنة والمحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، يُعد 'هدية' كبير لـ كارلوس كيروش المدير الفني للفريق.

وقال جمعة خلال تصريحات لبرنامج 'حضرة المواطن': 'أنا سعيد للغاية بتواجدي مع منتخب مصر خلال الفترة الحالية، وسعيد بتولي هذه المهمة الكبرى'.

وأضاف: 'كارلوس كيروش مدرب متميز للغاية، ويصب كامل تركيزه بشكل دائم منذ اليوم الأول لتولي المسؤولية على الروح والجماعية داخل الفريق المصري'.

وتابع: 'ليس المهم في الوقت الحالي من سيلعب، لكن الأهم هو مشاركة اللاعب الجاهز والقادر على تنفيذ فكر المدرب البرتغالي، وهدف الجميع هو إسعاد الشعب المصري'.

واستكمل: 'كيروش يسعى لتحقيق النجاح مع منتخب مصر خلال الفترة الحالية، وكل أفراد الجهاز الفني سعداء بالمهمة الحالية، بسبب قيادة منتخب كبير'.

وواصل: 'كل ما يشغل الجهاز الفني حاليًا مساعدة منتخب مصر، من أجل الصعود لكأس العالم للمرة الثانية على التوالي، خاصًة أن هذا حلم الجميع'.

وأتم: 'أجمل هدية لـ منتخب مصر هي تواجد محمد صلاح خلال المعسكر الحالي، الكل يحب تواجده دائمًا ونحن سعداء للغاية بلاعب ليفربول وبكل اللاعبين'.

ويستعد الفراعنة لمواجهة منتخب ليبيا في تمام الـ 9 مساء الجمعة المقبلة ضمن منافسات الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً