اعلان

قائد فريق ليل الفرنسي: ميسي يقتل المنافسة في الدوري

فونتي
فونتي

تحدث قائد فريق ليل الفرنسي البرتغالي جوزيه فونتي عن وجود ليونيل ميسي ضمن صفوف باريس سان جيرمان، قائلا: 'من الصعب مجاراته داخل الملعب، بسبب قدرته الفنية الرائعة'.

وقال اللاعب في تصريحات خاصة لموقع talksport: 'إنه بطريقة ما بالنسبة لـ الدوري الفرنسي كان من الجيد وجود ليونيل ميسي، إنه يجلب الإهتمام بالدوري ويريد الجميع متابعة هؤلاء الكوكبة من النجوم ولكن من حيث القدرة التنافسية ووجود فرق أخرى قادرة على التنافس على اللقب ولديها اهتمام قوي للحصول على اللقب، فإن الأمر صعب للتتويج بالبطولة كما حدث في الموسم السابق'.

وأضاف فونتي: 'يمتلك ماوريسيو بوكتينيو المدير الفني للفريق الباريسي، واحدة من أفضل الفرق وسيحقق على الأقل الفوز بلقب دوري الدرجة الأولى الفرنسي ومن الصعب رؤية جميع المنافسين يتعاقدون مع لاعبين كبار في أوروبا'.

وتابع قائد بطل الدوري، 'لقد تأثر الفريق بعد كوفيد 19 حيث كان من الصعب جلب العديد من الموارد في وجود هذا الفيروس، ويمكن للأندية شراء العديد من اللاعبين، وإعترف فونتي أن فريقه لم يكن لديه العديد من التعاقدات خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية ، بسبب قلة الموارد وتواجد إدارة باريس سان جيرمان'.

وأفاد نجم ليل: 'كان الأمر صعبًا بعد الفوز باللقب، ونريد الاستمرار على المنافسة مع باريس سان جيرمان بشكل قوي.

واختتم حديثه جوزيه فونتي: 'ربما تحقيق لقب الدوري الفرنسي أحد أفضل الإنجازات في مسيرتي، وعندما تفوز بالدوري ضد فريق مثل باريس سان جيرمان، وكما توجنا به فهو شئ أكثر من رائع، وحدث ذلك بسبب روح الفريق التي نتمتع بها وتكاتفنا جميعًا بعدم استقبال أي أهداف، والفريق الذي يدافع جيدًا يفوز بالبطولة كما يقول معظم الناس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل