اعلان

صحيفة برتغالية: فيريرا يقترب من تدريب الأهلي بديلًا لموسيماني

فيريرا
فيريرا

كشف موقع فلاش البرتغالي، عن اقتراب المدرب جوسفالدوا فيريرا مدرب الزمالك السابق، من التعاقد مع النادي الأهلي خلال الفترة المقبلة، وذلك ليحل بديلًا للجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، ليقود الفريق خلال منافسات الدوري المصري النسخة القادمة 2021-2022 ودوري أبطال إفريقيا.

وقالت صحيفة فلاش في تصريح رسمي: 'تواصلنا مع زوجة فريرا وبعض المقربين من مدرب الزمالك السابق، للاستفسار من عن الأمر، وأفاد بإقترابه من العودة للكرة المصرية عن طريق المنافس التقليدي للفريق الأبيض .فيريرا

وأفادت الصحيفة :'أن فيريرا المدرب السابق لنادي بوروتو، سبورتنج لشبونة البرتغالي،بنفيكا، براجا وبوافيستا،كماأنه سيضيف لمسيرته الإحترافية ، أحد أكثر الأندية شهرة في إفريقيا والأكثر تتويجًا على صعيد جميع المنافسات المحلية والقارية داخل القارة السمراء'.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية السابقة: 'أن فيريرا سوف يعود إلى مصر، من خلال وجهة القلعة الحمراء، وحقق البرتغالي مع الزمالك لقب الدوري المصري بعد غياب دام لـ 13 سنة'.

ولقى موسيماني هجوم حاًد من جماهير المارد الأحمر بسبب سوء مستوى الفريق، خاصة بعد خسارة بطولة السوبر المصري أمام طلائع الجيش ، بالإضافة لخسارة لقب الدوري الممتاز ، والذي توج به الفريق الأبيض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | جووووووووووووووووووووول زيزو