اعلان

مانشستر يونايتد يصارع من أجل تطعيم لاعبيه ضد كورونا

مانشستر يونايتد
مانشستر يونايتد

بات فيروس كورونا جزء لا يتجزأ من العالم، بعد أن بدأ ظهوره خلال شهر فبراير من العام الماضي، لذا تسعى إدارة مانشستر يونايتد الإنجليزي ليتم تطعيم كافة عناصر فريق الكرة ضد هذا الوباء.

وتعمل إدارة الفريق الإنجليزي على إقناع اللاعبين بضرورة تلقي التطعيم، حيث أن بعض النجوم غير مقتنعين بتلقي التطعيم، غير أن الجهاز الفني بقيادة النرويجي سولشاير لديه تخوف كبير من أن يتم إصابة أي من اللاعبين بالفيروس اللعين، مما يتسبب بغياب البعض وتأثر الفريق سواء على المستوى المحلي أو الأوروبي في ظل تدهور النتائج، حسب صحيفة 'تايمز البريطانية'.

وتعد إنجلترا، من أكثر الدول إصابة بوباء الكرونا، بعد أن تسبب كوفيد 19 بأن يضطر الاتحاد الإنجليزي لأخذ قرار بعد تواجد حضور جماهيري داخل بل وتأجيل عدد كبير من اللقاءات، حتى أنه كان محتمل إلغاء الموسم حينها، إلا أن الأمور تحسنت بعض الشئ وتوج وقتها ليفربول بلقب غاب عنه نحو 20 عاما.

ومن أبرز الأسماء العالمية، التي طالتهم لعنة كورونا كريستيانو رونالدو حينما كان بصفوف يوفنتوس الإيطالي والفرنسي بول بوجبا نجم مانشستر يونايتد بجانب مارسيلو وإيدين هازارد من ريال مدريد، حتى الثنائي محمد صلاح نجم ليفربول ومحمود تريزيجيه لاعب أستون فيلا لم يسلموا من الوباء القاتل وقائمة عريضة من الأسماء والأساطير الغير منتهية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً