اعلان

بلجيكا في مواجهة نارية مع فرنسا اليوم بنصف نهائي دوري الأمم الأوروبية

فرنسا وبلجيكا
فرنسا وبلجيكا

يواجه منتخب بلجيكا نظيره الفرنسي، فى مباراة من العيار الثقيل، مساء اليوم الخميس في الساعة التاسعة إلا الربع، على ملعب 'أليانز ستاديوم' بمدينة تورينو الإيطالية، ضمن منافسات الدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية.

ومن المقرر، أن يضرب الفائز باللقاء اليوم موعدا مع المنتخب الأسباني، الذي نجح في تخطي المنتخب الإيطالي أمس الأربعاء، في مباراة مثيرة بينهم انتهت لصالح الماتادور الأسباني بنتيجة هدفين مقابل هدف.

تأهل منتخب فرنسا للدور نصف النهائي من بطولة دوري الأمم الأوروبية، بعد اعتلاء صدارة المجموعة الثالثة برصيد 16 نقطة، جمعهما من 5 انتصارات وتعادل وحيد، وبفارق 3 نقاط عن أقرب المنافسين البرتغال الوصيف برصيد 13 نقطة.

على الحانب الآخر تأهل منتخب بلجيكا لنفس الدور من مسابقة دوري الأمم الأوروبية، بعد تصدر قمة المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة، حصدها من 5 إنتصارات وخسارة وحيدة، وبفارق 5 نقاط عن إنجلترا الذي حل وصيفاً برصيد 10 نقاط.

فرنسا وبلجيكا

ويعج الفريقين بنخبة كبيرة من النجوم القادرة على صناعة الفارقة وإشعال أحداث اللقاء بالمفاجأت الغير متوقعة، فيضم منتخب الديوك نجوم على رأسهم كريم بنزيما وكيليان مبابي وأنطوان جريزمان وبول بوجبا، فى المقابل كما تتزين قائمة منتخب الشياطين الحمر بـ أبرز العناصرعلى مستوى العالم، من بينهم كيفين دي بروين وإيدين هازارد وثورجان هازارد وروميلو لوكاكو.

ويسعى منتخب بلجيكا في كسر العقدة و تحقيق فوز تاريخى على فرنسا خاصة ولم يسبق لبلجيكا الفوز على الديوك في مباراة رسمية منذ مواجهة بتصفيات كأس العالم عام 1981.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)