اعلان

وائل جمعة يعلن ترتيبات سفر منتخب مصر إلى بنغازي لمواجهة ليبيا

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن وائل جمعة مدير المنتخب الوطني عن انتهاء الاجراءات الخاصة بسفر بعثة الفريق غدًا برئاسة أحمد مجاهد رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم إلى مدينة بنغازي الليبية لأداء مباراة المنتخب الوطني ونظيره الليبي مساء الاثنين المقبل ضمن الجولة الرابعة لتصفيات المجموعة الإفريقية السادسة لكأس العالم.

تتوجه مباشرة إلى مقر الإقامة

وقال مدير المنتخب الوطني إن كل الموافقات اللازمة قد تم الحصول عليها ، حيث تبدأ رحلة البعثة في الخامسة من مساء غد السبت من مطار برج العرب عبر طائرة خاصة ، ومن المتوقع أن تصل الرحلة بمشيئة الله قبل السابعة مساء، حيث تتوجه مباشرة إلى مقر الإقامة، فيما يؤدي المنتخب الوطني تدريبه الوحيد مساء الأحد المقبل.

أضاف وائل جمعة أنه تم الاستقرار على عودة البعثة عبر طائرتها الخاصة فور انتهاء المباراة لتصل القاهرة إن شاء الله فجر الثلاثاء المقبل.

وعلى صعيد متصل، يعقد الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني اجتماعا ظهر اليوم مع اللاعبين ضمن التحضيرات النهائية لمباراة ليبيا المقرر إقامتها في التاسعة من مساء اليوم بستاد الجيش ببرج العرب في الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لكأس العالم.

ومن المقرر أن يعلن كيروش رسميًا عن التشكيل الذي سيخوض به المباراة في الوقت المحدد لائحيا قبل المباراة ب 90 دقيقة.

وكانت بعثة الفريق قد أدت صلاة الجمعة في إحدى قاعات مقر الإقامة التي تم تجهيزها لهذا الغرض، فيما اطمأنت إدارة البعثة على نتائج المسحات التي أجريت أمس على جميع أعضاء الفريق للكشف عن فيروس كورونا.

وقد انتهت إدارة البعثة من ترتيبات انتقال الفريق من مقر الإقامة إلى ملعب المباراة وفق التوقيتات التي تم إقرارها في الاجتماع الفني للمباراة الذي عقد مساء أمس وبالتنسيق مع الجهات الأمنية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً