اعلان

برشلونة يبحث عن ونش إنقاذ لاستعادة طريق الأمجاد

برشلونة
برشلونة

لا يزال فريق برشلونة يعاني من سوء النتائج، على المستويين المحلي والقاري، وهو ما أشعل غضب جمهور 'البلوجرانا'، وجعلهم يسألون: 'من بإمكانه أن يُخرج البرسا من عُنق الزجاجة؟'.

وتعرض فريق برشلونة لهزيمتين متتاليتين في دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا؛ حيث سقط أمام بايرن ميونيخ بثلاثية نظيفة على ستاد 'كامب نو'، معقل البرسا، قبل أن يسقط مُجددًا على الأراضي البرتغالية أمام بنفيكا بالنتيجة نفسها.

وفي هذا السياق، يرى الإسباني أرناو بلانش، الصحفي بصحيفة 'سبورت' الكتالونية، أن برشلونة يحتاج إلى مدرب شاب يعرف الفريق واللاعبين جيدًا، ويمكنه التعامل معهم؛ حتى يستطيع أن يُحقق النتائج المرجوة.

ويضيف بلانش، خلال حديثه لـ'أهل مصر' أن أنسب شخص يتناسب مع هذه المرحلة هو فرانسيسكو جارسيا بيمينتا، المدير الفني السابق لفريق (برشلونة ب)، موضحًا أنه يعرف جيدًا لاعبي 'البرسا' الذين تولى تدريبهم عندما كان مدربًا للناشئين وفريق الشباب.

ومن جانب آخر، تؤكد العديد من التقارير الصحفية الإسبانية أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني الحالي للسد القطري، هو الأقرب لخلافة رونالدو كومان في برشلونة، خاصة أن خوان لابورتا، رئيس النادي الكتالوني، يرغب في تعيين مدرب يعرف الفريق جيدًا، حتى ينقذ الفريق من الوضع الحالي.

وتقول تقارير أخرى أن برشلونة يضع روبيرتو مارتينيز، المدير الفني الحالي للمنتخب البلجيكي، في المقام الأول لتدريب الفريق، خاصة أنه يمتلك الخبرات الكافية التي تمكنه من تحسين نتائج الفريق.

ومن جانب آخر، تشير تقارير أخرى إلى أن لابورتا قرر الإبقاء على كومان، بسبب الأزمة المالية التي يعانيها برشلونة، والتي تمنعه من التعاقد مع مدير فني جديد، في الوقت الحالي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً