اعلان

ميسي يكشف أسباب رحيله من برشلونة: قالوا لي ابحث عن نادي جديد

ميسي
ميسي
كتب : حسام حسن

قال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، إنه لم يكن راغبا في الرحيل عن برشلونة، إلا أنه أُجبر على الرحيل بسبب عدم قدرة النادي على تجديد عقده.

وأضاف أنه كان مضطراً للبحث عن نادي آخر، وكانت إدارة البرسا غير قادرة على تجديد الصفقة بسبب حالته المالية.

وقال ميسي في مقابلة مع مجلة فرانس فوتبول الفرنسية: 'لم أتوقع ذلك على الإطلاق. في رأسي، كنت سأعود إلى برشلونة وأوقع وأبدأ التدريب على الفور'.

كنت سأنهي مسيرتي مع برشلونة

وأضاف: 'اعتقدت أن كل شيء قد تم إعداده وكنت بحاجة فقط للتوقيع عليه. ولكن عندما وصلت إلى هناك، أخبروني أنه لم يعد ممكنًا. قالوا لي إنني لا أستطيع البقاء وأنه يجب أن أجد نادي جديد لأنهم لم يتمكنوا من تجديد عقدي. لقد غيرت خططي'.

وأكمل: 'كان قبول ذلك غاية في الصعوبة للاعتقاد بأننا سنضطر إلى مغادرة منزلنا، كان على الأسرة أن تقلب روتينها رأسًا على عقب، وكان على الأطفال تغيير المدارس والقدوم معي إلى مدرسة ومكان جديد تمامًا'.

وواصل : 'كانت هذه هي المرة الأولى التي يحدث فيها هذا في مسيرتي. كنت قد قررت أن أنهي مسيرتي المهنية مع برشلونة. كان الأمر صعبًا ، لكننا نجحنا في الاختبار معًا. مر الكثير من الأشياء في ذهني ، لكنني لم يكن أمامي خيار سوى المغادرة'.

ميسي

وبعد انتقال ميسي إلى باريس سان جيرمان قال: 'الفريق الفرنسي عرض علي فرصة الانضمام. كان لدي عروض أخرى، لكن علي أن أعترف أنه كان اتفاقًا سريعًا جدًا مع باريس سان جيرمان. لم يكن الأمر سهلاً لأن كل شيء كان يجب أن يتم بسرعة'.

وتابع: 'لقد أغراني مشروع النادي، وطموحاته، واللاعبين الذين لديهم، والمجموعة. كل هذه الأشياء جعلت من السهل التوصل إلى اتفاق، ووجود أصدقاء في النادي مثل نيمار ودي ماريا أمرًا مهمًا، لأنني كنت أعرف أنني ذاهب إلى بلد جديد وكان علي أن أبدأ من الصفر'.

وأكمل: كنت أعلم أن لدي أصدقاء في غرفة الملابس ، مما سهل التكيف. في كوبا أمريكا ظلوا يسألونني عما إذا كنت سأشاركهم ، ولكن دائمًا بدافع الدعابة ، لأنهم كانوا يعرفون أنني أريد البقاء في برشلونة. لذلك بالنسبة لهم ، كانت مفاجأة عندما قلت إنني ذاهب إلى باريس سان جيرمان'.

دوري أبطال أوروبا محور تركيز باريس سان جيرمان

وأكد: 'أود الفوز بدوري أبطال أوروبا مرة أخرى ، كما قلت في برشلونة. إنها منافسة عظيمة وصعب الفوز بها. لكن هذه المجموعة من اللاعبين لديها ما يلزم، صحيح أن هذا هو محور تركيز باريس سان جيرمان، لكن هناك فرق أخرى قوية مثل تشيلسي وفرق مانشستر وريال مدريد وإنتر وبايرن ميونيخ. كلهم ​​فرق رائعة'.

أما عن الفريق فقال: 'لدينا أفراد رائعون ، لكن ما زلنا نتعرف على بعضنا البعض ونبني فريقًا. للفوز بالألقاب مهم ، وعليك أن تلعب كفريق. لهذا السبب أعتقد أننا خطوة وراء هذه الأندية الأخرى، لأن لديهم تجربة جماعية أكثر منا'.

واختتم ميسي تصريحاته قائلاً: 'لا أعتقد أنني المرشح الأوفر حظا ولم أحب الحديث عن ذلك حتى تظهر النتيجة. سيكون من الرائع الفوز مرة أخرى ، إنه لأمر مدهش بالفعل أن تكون اللاعب الوحيد الذي فاز بستة مرات، الفوز للمرة السابعة سيكون مذهلاً. ولكن في الصيف الماضي ، فزت بلقب كان مفقودًا بالنسبة لي وهو كوبا أمريكا وكان ذلك هو القمة لي. إذا واصلت الفوز بجائزة الكرة الذهبية مرة أخرى ، سأكون سعيدًا جدًا وممتنًا للغاية ، لكنني لا أفكر في ذلك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وبرايتون (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة