المشرف العام على التحرير داليا عماد
اعلان

حفل نادي النادي لتكريم أبطال أولمبياد طوكيو ٢٠٢٠ تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة (صور)

أهل مصر
تكريم \ابطال ألاولمبياد
تكريم \ابطال ألاولمبياد

‏شهد نادي النادي مساء أمس السبت فعاليات حفل، تكريم أبطال أولمبياد طوكيو، والأبطال البارالمبين لعام 2020، تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة .

بدأ الحفل بالسلام الجمهوري ثم دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن من القوات المسلحة والشرطة أعقبها كلمة اللواء فوزي عطية رئيس مجلس الأمناء الذي أعرب عن كامل امتنانه لجميع أبطال مصر العظماء وتقديره للمجهود الذى يبذلونه، مؤكدا نسعى لدعم خطاهم فى مشوارهم الرياضى ودعم الموهوبين من أجل استكمال المسيرة وتحقيق إنجاز جديد في باريس 2024 لرفع اسم مصر فى المحافل العالمية.

التكريم

التكريم

التكريم

التكريم

كما توجه اللواء فوزي عطية، بالشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على دعمه المستمر للنادي كما الأبطال الرياضيين وحرصه على دعمهم في مختلف المجالات، بالاضافة الي الوقوف خلف الأبطال الرياضيين ومساندتهم بصفة دائمة قبل واثناء وبعد دورة الألعاب الأولمبية والبارالمبية.

تكريم \ابطال ألاولمبياد

حفل نادي النادي

حفل نادي النادي

حفل نادي النادي

تكريم \ابطال ألاولمبياد

تكريم \ابطال ألاولمبياد

تكريم \ابطال ألاولمبياد

‏حضر حفل التكريم، محمد الكردي مساعد وزير الشباب والرياضة ، المهندس عادل النجار رئيس جهاز مدينة ٦ اكتوبر، المهندس وائل الخولي نائب رئيس جمعية المستثمرين المصريين، المهندس مصطفى التوني عضو مجلس إدارة جمعية المستثمرين، والفنان إسلام إبراهيم، الفنان محمد إبراهيم، وأبطال مصر الفائزين بميداليات بأولمبياد طوكيو 2020 وهم فريال عبدالعزيز، جيانا فاروق، هاني عبدالهادي، محمد صبحي، فاطمة عمر، شريف عثمان، رحاب أحمد محمود صبري، محمد الزيات، سيف عيسى، هداية ملاك، محمد إبراهيم كيشو، أحمد الجندي،و عدد من ذويهم" وكذلك الأجهزة الفنية والإدارية.

تكريم أبطال أولمبياد طوكيو

تكريم أبطال أولمبياد طوكيو

تكريم أبطال أولمبياد طوكيو

تكريم أبطال أولمبياد طوكيو

كما منح نادي النادي درع تكريمي لأبطال مصر الفائزين بميداليات بأولمبياد طوكيو والبارالمبية بالإضافة الي منح كل منهم عضوية شرفية للنادي مدى الحياة وعام مجاني داخل جيم "UFC” مصر .

كما احيا الحفل عازفة الساكس رحمة حسن والفنان محمد رشاد ، الذي يقام في مقر النادي بمدينة ٦ أكتوبر بالمسرح الروماني.

وأشعل محمد رشاد الحفل بأغنية “بصبح على مصر و"بهية" و"وأما براوه" و"واللي كانوا"؛ واختتم اغانية بـ "أبن الأصل" وسط تفاعل كبير من الحضور.

يأتي ذلك في إطار جهود مجلس أمناء نادي النادي، برئاسة اللواء فوزي عطية، لدعم وتطوير الرياضة المصرية ورعاية الموهوبين، وتكريم الأبطال المصريين امتنانًا وعرفانًا بنجاحهم في التتويج ورفع أسم مصر عالياً في أهم حدث رياضي دولي بين الدول المشاركة، وتقديرًا للجهود المبذولة من اللاعبين والأطقم الفنية والإدارية وكذلك الاتحادات الرياضية لتقديم صورة مشرفة عن الرياضة المصرية، والتي تتلقى دعم كبير من سيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

اعلان