اعلان

شوبير يحذر كيروش بسبب طريقة لعب منتخب مصر

منتخب مصر
منتخب مصر

علق الإعلامي أحمد شوبير، حارس مرمي الأهلى ومنتخب مصر السابق، على طريقة لعب البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لـ منتخب مصر.

وأكد شوبير اعتماد كيروش على ثلاثي ارتكاز فى مباراته أمام ليبيا والمحدد لها التاسعة مساء اليوم، بمدينة بني غازي، ضمن منافسات الجولة الرابعة فى تصفيات كأس العالم 2022 بقطر.

ثلاثي ارتكاز في منتصف الملعب

وقال 'شوبير' خلال تصريحاته فى برنامجه 'مع شوبير'، المذاع عبر راديو أون سبورت إف أم: 'رغم أن الأقرب اللعب بثلاثي ارتكاز في منتصف الملعب إلا أنني لا أتمنى أن تكون طريقة كيروش دفاعية بحتة، ولا أعتقد أن فكر المدير الفني البرتغالي يعتمد على ذلك الأمر، وعليه الحذر من اللجوء إلى الأسلوب الدفاعي'.

وعن التشكيل المتوقع للمباراة قال شوبير: 'من المنتظر أن يدخل كيروش اللقاء بالتشكيل التالي:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق، محمود حمدي الونش، أحمد حجازي، أيمن أشرف.

خط الوسط: عمرو السولية، طارق حامد، محمد النني.

خط الهجوم: عمر مرموش، مصطفى محمد، محمد صلاح.

وتابع فى تصريحاته: 'هناك تسريبات تشير إلى مشاركة أحمد فتحي بالتشكيل الأساسي بمركز الظهير الأيمن إلا أنني أتوقع استمرار أكرم توفيق في التشكيل الأساسي، وأيضا عدم استبعاد مصطفى محمد، رغم أن التسريبات تشير إلى مشاركة أحمد حسن كوكا'.

وحرص شوبير على مطالبة لاعبى الفراعنة التسديد من خارج منطقة الجزاء قائلا: 'مباراة الذهاب التي أقيمت في ملعب الجيش ببرج العرب حسمها المنتخب لصالحه عن طريق تسديدة قوية أحرزها عمر مرموش، ما يؤكد أن سلاح التسديدات قد يحسم لقاء الإياب أيضا'.

ويحتل منتخب مصر يحتل صدارة المجموعة السادسة في التصفيات الأفريقية برصيد 7 نقاط، ويأتي ليبيا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط، فيما يحل أنجولا بالمركز الثالث برصيد 3 نقاط، والجابون بالمركز الرابع والأخير بنقطة وحيدة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً