اعلان

تسريبات موسيمانى.. صحفى جنوب أفريقى يكشف التفاصيل الكاملة لمفاوضات الأهلى ومدربه

موسيماني
موسيماني
كتب : أهل مصر

أثار فليل منياندو، الصحفي الجنوب إفريقى، جدلا كبيرا بما نشره حول مفاوضات الأهلي وبيستو موسيماني، حول العقد الجديد بينهما.

وقال فليل منياندو ، خلال برنامج «الماتش» الذي يقدمه هاني حتحوت على قناة « صدى البلد»، :' موسيماني هو أفضل مدرب في جنوب أفريقيا، وأخباره يتم تغطيتها بشكل مستمر هناك خاصة وأنه يدرب الأهلي أفضل أندية القارة'.

وتابع :' لا أعلم سبب غضب جماهير الأهلي من موسيماني، فكيف يتم مقارنة الدوري والسوبر الذي فقدهما الفارس الأحمر، بلقبي دوري الأبطال'.

وأكمل:' إدارة الأهلي تأخرت كثيرا في مفاتحة موسيماني، بتمديد تعاقده خاصة بعد النجاحات التي حققها، المدرب يرغب في الاستمرار ولكنه يبحث عن الحماية وهذا حق مشروع له'.

وأردف :' الأهلي بقاله 7 سنين مكنش بياخد بطولة افريقيا، عاد للتتويج بإفريقيا مرتين متتاليتين مع موسيماني وده أمر كبير، التفاوض بدأ بعد التتويج ببطولة أفريقيا الثانية، لما تلاقي كارتيرون جدد تعاقده مع الزمالك، طبيعي تسأل ازاي مجددش الأهلي عقده مع موسيماني'.

وشدد :' أنا صحفي ولا ألام عما أنشره وبالطبع الأهلي له حق الرد، ولن أنتظر ما ينشر بالصحف المصرية حتى أنقله، فهذا هو عملي'.

وأتم :' ليه الأهلي يغضب من الخبر الي نشرته، انا لا ألام ولا موسيماني، انا من كتبت الخبر وليس موسيماني، احنا بنغطي الكرة الإفريقية، لم أتواصل مع أحد في الأهلي، وأتوقع أن تستمر المفاوضات في الفترة القادمة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بسبب حسام حسن.. كواليس صدام الأهلي مع اتحاد الكرة